أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حصاد ٣ أيام من المعارك في جبهات مأرب : مصرع 160حوثياً وتدمير 36 مدرعة ودبابة و 34 طقم و 50 دراجة نارية وإسقاط 4 طائرات مسيرة

حصاد ٣ أيام من المعارك في جبهات مأرب : مصرع 160حوثياً وتدمير 36 مدرعة ودبابة و 34 طقم و 50 دراجة نارية وإسقاط 4 طائرات مسيرة

اقليم تهامة ـ مارب

تصدى الجيش الوطني، فجر اليوم الثلاثاء، لعدة هجمات شنتها مليشيا الحوثي على مواقعه في أطراف محافظة مأرب، شمال شرق اليمن.
 
وقال مصدر ميداني، إن عشرات المسلحين الحوثيين لقوا مصرعهم  وأصيب آخرون خلال الساعات الماضية، في معارك مع قوات الجيش والمقاومة، إثر هجمات حوثية في الجبهات الشمالية والغربية.
 
وفي جبهة رحبة جنوبي مأرب، دارت فجر اليوم، معارك عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي المدعومة من إيران من جهة أخرى، تكبدت فيها المليشيا خسائر فادحة.
 
وأفاد مصدر عسكري بتمكن قوات الجيش والمقاومة من التصدي للهجوم بعد معارك عنيفة أسفرت عن عشرات القتلى من مليشيا الحوثي، حسب “مركز سبأ الإعلامي”.

وأكد المصدر ان اكثر من ‏160عنصراً حوثياً لقوا مصرعهم خلال 3أيام الماضية في مختلف جبهات مأرب، كما تم تدمير 36 مدرعة ودبابة و 34 طقم و 50 دراجة نارية تستخدمها المليشيا لنقل الذخائر والتغذية، إسقاط 4 طائرات مسيرة.
 
ومنذ مطلع ومنذ مطلع الأسبوع الفائت كثفت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران هجماتها العسكرية في أكثر من جبهة في محافظة مأرب، وتمكنت قوات الجيش والمقاومة من التصدي لكل تلك الهجمات وتكبيد المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …