أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / العميد المكروب: خطط الجيش الوطني استنزفت قدرات المليشيات وكبدتها خسائر فادحة

العميد المكروب: خطط الجيش الوطني استنزفت قدرات المليشيات وكبدتها خسائر فادحة

اقليم تهامة ـ إعلام المنطقة العسكرية الثالثة

أكد العميد محمد محمد المكروب مساعد قائد المنطقه العسكرية الثالثة لشئون التوجيه المعنوي ان ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يواجهوا هجمات المليشيات الحوثية على أطراف مأرب بكل بسالة وثبات، وبخطط دفاعية محكمة استنزاف قدرات المليشيات، وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والارواح.

وقال إن المليشيات الحوثية كثّفت هجماتها على مختلف جبهات مأرب في الاونة الاخيرة لاكنها تتلقى صفعات موجعة وبشكل يومي، على ايادي أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وطيران التحالف العربي.. موضحاً إن أكثر من 160عنصراً حوثياً لقو مصرعهم خلال الثلاثة الايام الماضية في مختلف جبهات مأرب، وتدمير 36 مدرعة ودبابة و 34 طقم و 50 دراجة نارية، وإسقاط 4 طائرات مسيرة.

وقال إن المليشيات الحوثية تزج بعناصرها المغرر بهم في معارك لايخرجون منها الا قتلى، ومن جرح منهم في المعركة قاموا بتصفيته، خصوصاً اذا كان الجريح ممن يصفوهم بالزنابيل، واوفر حظاً منهم هو من يقع اسيراً بايدي ابطال الجيش الوطني والمقاومة فهم يقومون بحمايته واسعافه.. مبيناً ان المليشيات لاتقتل جرحاها من فئة الزنابيل في المعركة فحسب، بل أغلب من تم اسعافهم الى مستشفيات صنعاء قامت بقتلهم وبيع اعضائهم.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …