أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مأرب .. أبطال الجيش في الخطوط الأمامية بجبهة المشجح: واثقون بالنصر والمليشيا لا تجني إلا الخسارة والعار

مأرب .. أبطال الجيش في الخطوط الأمامية بجبهة المشجح: واثقون بالنصر والمليشيا لا تجني إلا الخسارة والعار

اقليم تهامة ـ مأرب

أكد أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية الأشاوس، المرابطين في الخطوط الأمامية من جبهة المشجح، غرب محافظة مأرب عن ثقتهم التامة بالنصر، لعدالة قضيتهم، وأنهم يقاتلون من أجل عقيدتهم ووطنهم، مثمنين كل مساند لمعركتهم، والواقف معها حتى النصر الناجز ضد مليشيا الحوثي الإرهابية.

وقال الأبطال خلال زيارة ميدانية نفذها فريق من دائرة التوجيه المعنوي في القوات المسلحة، إن مليشيا الحوثي تدرك بأنها هزمت في مأرب، في كل جبهات المحافظة، ولم تجن إلى اليوم سوى الخسائر والعار الذي سيظل يلاحقها، إلا أنها تكابر ولا تريد إعلان هزيمتها، حد وصفهم.

وأشاروا إلى أنهم سطروا من البطولات خلال الأيام الماضية، وأفشلوا محاولات تسلل للمليشيا في مختلف مواقع جبهة المشجح، وأضافوا “عاد فيها من بقي من عناصرها يجرون أذيال الهزيمة والخسارة”. 

من جهته ثمّن فريق الدائرة تضحيات أبطال الجيش وهم ينازلون مليشيا البغي والتمرد والإرهاب، المدعومة من إيران، ويكبدونها الخسائر تلو الخسائر، في أرواح عناصرها وعتادها المنهوب من مخازن الدولة، والمهرب إليها من داعميها.

وفي الزيارة، وزعت مؤسسة الشيخ “ربيش العليي” مبالغ مالية للمرابطين بمناسبة الذكرى الأولى لاستشهاد الشيخ البرلماني ربيش العليي رحمه الله.

وقال الشيخ مطيع بن ربيش العليي رئيس مؤسسة الشيخ ربيش العليي “أننا في الذكرى الأولى لاستشهاد الوالد رحمه الله تركنا الاحتفالات في الصالات لنحيي الذكرى مع إخواننا المرابطين نحتفل بثباتهم وبطولتهم، ونقدم لهم مبالغ رمزية.. مؤكداً أن اهتمام المؤسسة بأبطال الجيش والمقاومة، هو بمثابة دعوة للجميع ليكون عملهم واهتمامهم منصب من أجل المعركة وأبطالها لمواصلة النضال حتى تحقيق ما يصبو إليه اليمنيون.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …