أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حرائر المحويت والضالع وأمانة العاصمة يسيّرن قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في جبهات مارب

حرائر المحويت والضالع وأمانة العاصمة يسيّرن قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في جبهات مارب

اقليم تهامة ـ مارب

سيّرت حرائر أمانة العاصمة والمحويت والضالع، السبت، قافلة غذائية دعماً لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات محافظة مارب.

وقالت حماس إسماعيل، إحدى المشاركات، إن القافلة الغذائية المقدمة بالتعاون مع مؤسسة وطن التنموية، تحتوي على وجبات غذائية من أصناف المأكولات التي أعدّدنها الحرائر في البيوت، لرجال الرجال في ميادين العزة والكرامة.

وأضافت أن القافلة احتوت أيضاً، على مواد تموينية والكيك والكعك والخبز والحليبات والماء وأصناف تموينية أخرى، دعماً ومساندةً لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهات القتال لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الكهنوتي الحوثي الإيراني.

إلى ذلك أكدت فاطمة علي، أن حرائر اليمن كنّ وسيظلينّ دوماً إلى جانب أشقائهن المقاتلين الشجعان للدفاع عن الدين والعرض والدولة والجمهورية، كما هو عهدهنّ منذ الأزل بمواقفهن النضالية والتاريخية الناصعة بمساندة الأحرار.

وأشارت إلى أن مواقف حرائر اليمن العظيمات، ودورهن الريادي في مساندة أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمختلف الجبهات، هي مواقف كل حر في وطنا الغالي للقيام بالواجب الديني والوطني والجمهوري.

تأتي هذه القافلة النسوية في ظل اشتداد المعارك بين أبطال الجيش الوطني والمقاومة من جهة ميليشيا الحوثية الإرهابية الإيرانية من جهة أخرى، في جبهات القتال على أطراف محافظة مارب والجوف.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …