أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / ريمة : وعد(بلفور) جديد تابع للحوثيين يستبيح اراضي ومراهق مديرية السلفية 

ريمة : وعد(بلفور) جديد تابع للحوثيين يستبيح اراضي ومراهق مديرية السلفية 

اقليم تهامة ـ مركز_ريمة


اقدم مايسمى بمدير أمن ومدير مديرية السلفية الحوثيان اللذان تم جلبهم من خارج المديرية بالتنازل عن مناطق شاسعة في جعيرة بني الواحدي وحدود عزلة الدومر التابعتان لمديرية السلفية ريمة لحوثة مديرية آنس ذمار مستخدمين الترهيب لمن يقترب من ارضه فهو يخدم العدوان حد زعمهم.

وافادت مصادر محلية ان الحوثيين باشروا عمل استقطاع ارضي ريمة وتحويلها مزارع للدواجن حيث عقد اجتماع في وقت سابق في مدينة الشرق بين مسؤولين امنيين حوثيين ادعاء بعضهم تمثيل مديرية السلفية وليس لهم اي صفة وانما معنيين من قبل الحوثي و لم يمثل فيه احد من وجهاء ومشائخ مديرية السلفية.

واضافت المصادر انه تم بموجبه استباحة ومصادرة اراضي ومراهق تتبع عزلتي جعيرة والدومر المحادتين لمديرية انس ذمار وجرمت الوثيقة الصادرة عنهم اي رفض لتلك الاجراءات بحجة العدوان وغيره من المبررات.

وباشر متنفذين من مديرية انس بالعمل في مزارع واراضي تتبع مواطنين من مديرية السلفية بل والاعتداء بضرب المواطن  طارق احمد علي الامير في باب منزله   .

كما اوضحت شكوى قدمها وجهاء عزلة الدومر هذه التصرفات الغير مبرره اثارة حفيظة المواطنين من ابناء السلفية الاحرار الذين يرفضون الضيم ومعهم كل ابناء محافظة ريمة.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …