الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في استشهاد الشيخ الجميلي رئيس مؤتمر رحبة وعدد من رفاقه

رئيس الجمهورية ونائبه يعزيان في استشهاد الشيخ الجميلي رئيس مؤتمر رحبة وعدد من رفاقه

اقليم تهامة : مأرب

بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية رحبه الشيخ مشلي الجميلي وعدد من رفاقه الأبطال وهم يؤدون واجبهم الوطني في ميادين العزة والكرامة.

وأشار رئيس الجمهورية في البرقية، الى المواقف البطولية التي سطرها الشهيد الجميلي ورفاق دربه من الابطال في مواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً، ودفاعاً عن الثورة والجمهورية وعزة وكرامة الشعب اليمني..معبراً عن احر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم..مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته، ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في استشهاد البطل الشيخ مشلي علي الذيب الجميلي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية رحبه وعدد من رفاقه الأبطال في مواقع العزة والشرف بمحافظة مأرب.

وأشاد نائب الرئيس بمناقب الشهيد البطل وزملائه الشهداء الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة وهو يذودون للدفاع عن الجمهورية وأهداف الثورة ومكتسباتنا الوطنية في وجه ميليشيا الانقلاب الحوثية الكهنوتية، مؤكداً بأن شهداءنا الأبطال وبواسل الجيش والمقاومة سجلوا مواقف خالدة وتاريخية لن ينساها الأجيال.

وعبر نائب الرئيس عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الشهداء وزملائهم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

ورشة تدريبية لمكون السلم المجتمعي بمأرب حول أساسيات التخطيط الاستراتيجي

اقليم تهامة ـ مأرب- خاص بدأت اليوم في مدينة مأرب، ورشة عمل تدريبية لأعضاء مكون …