أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / “كسارة” مأرب تلقن الحوثيين هزيمة جديدة والحصيلة أكثر من 23 لقوا مصرعهم وهجوم معاكس للجيش في “رحبة” والمدفعية والطيران يدكان التعزيزات “فيديو”

“كسارة” مأرب تلقن الحوثيين هزيمة جديدة والحصيلة أكثر من 23 لقوا مصرعهم وهجوم معاكس للجيش في “رحبة” والمدفعية والطيران يدكان التعزيزات “فيديو”

اقليم تهامة ـ مأرب

يخوض أبطال جيشنا الوطني ومقاومتنا الشعبية الباسلة معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، منذ مساء أمس الأحد، على امتداد مسرح العمليات القتالية بجبهة الكسارة غرب محافظة مارب.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن أكثر من 23 عنصراً من مليشيا الحوثي لقوا مصرعهم بنيران أبطال الجيش إلى جانب عدد من الجرحى.. مؤكداً أن المعارك لا تزال مستمرة حتى الآن.

وأضاف أن مدفعية الجيش دمّرت ثلاث آليات تابعة للمليشيا، فيما دمّر طيران تحالف دعم الشرعية ثلاث عربات مدرعة ومصرع جميع من كانوا على متنها من عناصر المليشيا.

وكسر أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل، اليوم الاثنين، هجوماً لمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة رحبة جنوب غرب محافظة مارب، وألحقوا بها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش والمقاومة بعد أن كسروا الهجوم شنّوا هجوماً معاكساً تمكنوا خلاله من دحر المليشيا الحوثية من عدّة مواقع وألحقوا بها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

مضيفاً أن أبطال الجيش والمقاومة استعادوا أسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة من قبضة المليشيا، كما ألقوا القبض على 11عنصرًا حوثيًا أثناء المعركة.

وبالتزامن، شنّت مدفعية الجيش قصفًا مكثّفًا استهدف تحركات المليشيا الحوثية على امتداد الجبهة ودمّرت مرابض المدفعية المعادية. فيما استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تعزيزات حوثية في منطقة المشيريف كانت متوجهة إلى جبهة رحبة، وأسفرت الغارات عن تدمير آليات قتالية وأطقم ومصرع جميع من كانوا على متنها.

شاهد .. معارك ليلية شرسة يخوضها أبطال جيشنا الوطني في جبهات القتال غرب مأرب ويكبدون المليشيات خسائر فادحة.

رابط الفيديو

https://youtu.be/d74GIzyXDS4

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …