أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / العميد “ردمان” يتسلم قيادة اللواء 121 مشاه في المنطقة السابعة خلفاً لسلفه العميد الركن “دبوان”

العميد “ردمان” يتسلم قيادة اللواء 121 مشاه في المنطقة السابعة خلفاً لسلفه العميد الركن “دبوان”

اقليم تهامة ـ مأرب

تسلم العميد عبدالرحمن محمد ردمان ، اليوم ، قيادة اللواء 121 مشاه من سلفه العميد الركن عبدالرقيب دبوان، في المنطقة العسكرية السابعة.

وفي كلمة ألقاها العميد الركن عبدالرقيب دبوان هنأ فيها القائد الجديد للواء، متمنيًا له النجاح في مهامه الجديدة كقائدًا للواء ، مشيداً بنضالات وتضحيات ضباط وأفراد اللواء واسهاماتهم الكبيرة في التصدي لمشروع الإمامة المدعوم من إيران، داعيًا إياهم إلى مواصلة النضال حتى تحقيق النصر المنشود.

كما ألقى العميد عبدالرحمن ردمان كلمة أشاد فيها بالمواقف والأدوار البطولية التي سطرها العميد الركن/ عبدالرقيب دبوان وكافة قيادة وأفراد اللواء ، مشيراً إلى أنه من الوفاء أن يقدر هذا القائد الفذ الشجاع على بطولاته وتضحياته ، ولا يمكننا أن ننسى مواقفه البطولية والشجاعة التي سيسجلها التاريخ بصفحات من نور.

وتعهد العميد “ردمان” بمواصلة السير على طريق النضال التي سار عليها أبطال اللواء في مواجهة فلول الإمامة حتى تحرير اليمن من الإنقلاب الكهنوتي.

وتمت العملية بحضور لجنة الإشراف على دور التسليم والإستلام المكلفة من قيادة المنطقة العسكرية السابعة ، وبحضور عدد من القيادات العسكرية .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …