أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد المنطقة العسكرية الأولى يكرّم سرب الطيران العمودي تقديراً لجهودهم في المهام الإنسانية

قائد المنطقة العسكرية الأولى يكرّم سرب الطيران العمودي تقديراً لجهودهم في المهام الإنسانية

اقليم تهامة ـ سيئون

كرّم قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء37 مدرع اللواء الركن صالح طيمس، اليوم، سرب الطيران العمودي التابع لقيادة المنطقة تقديراً لجهودهم المتميّزة في تنفيذ المهام الإنسانية.. مشيداً بجهودهم في هذا الجانب وآخرها إنقاذهم لمجموعة من المصابين الذين تعرضوا لحادث انقلاب سيارتهم يوم أمس في خط العبر -مارب.

وأشاد اللواء طيمس، بما يتمتع به الطيارون من المسؤولية والإخلاص والأمانة في العمل واجتهادهم لتقديم كل ما هو رائع ومفيد ولو على حساب أنفسهم، وقال: شكراً على أعمالكم في جانب المهام العسكرية والمهام الانسانية التي رفعتم بها رؤوسنا.

وأضاف: نحن نعتز بمواقفكم الإنسانية واستخدام الطيران في إنقاذ حياة الإنسان اليمني الغالية.

من جانبه، تقدم العقيد طيار عبدالحكيم المعافري، بالشكر والتقدير لقائد المنطقة العسكرية الأولى على هذه اللفتة المعنوية، مؤكداً أن قيادة ومنتسبي السرب لن يدخروا جهداً في تقديم واجبهم الوطني وتنفيذ كل ما يوكل إليهم من مهام.. لافتاً إلى أن ما قاموا به أقل واجب تجاه الوطن والشعب.

حضر التكريم رئيس عمليات المنطقة العسكرية الأولى العميد ركن محمد ناجي المهشمي، وقائد القاعدة الجوية بمطار سيئون العميد دحان العولقي، ورئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العقيد فائز باسدس.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …