أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مؤسسة البصيرة تستمر في استقبال أسر النازحين بمعرضها الخيري الثالث للملابس

مؤسسة البصيرة تستمر في استقبال أسر النازحين بمعرضها الخيري الثالث للملابس

اقليم تهامة – مارب

على مدى أسبوع ، تستمر مؤسسة البصيرة الخيرية في استقبال أسر النازحين بمأرب من أبناء محافظة المحويت في معرضها الخيري الثالث للملابس الجاهزة ، بتمويل من الشيخ سفيان حفظه الله .

حيث دشنت الاسبوع الماضي معرضها الخيري الثالث لكسوة عيد عرفه لنازحي محافظة المحويت في مأرب ، والذي حضره مدير عام شبكة النماء الاستاذ/ عبدالوهاب نصر ، ومدير عام الشئون الاجتماعية والعمل لمحافظة المحويت/ محمد العقبي ، ورئيس مؤسسة البصيرة الحاج/ محمد التركي والمدير التنفيذي للمؤسسة/ محمد الحايط ، وأكدوا خلال حضورهم أن هذا المشروع سيخفف الكثير من معاناة الأسر النازحة والفقيرة التي تضررت من الحرب وارتفاع الاسعار، وسيدخل البهجة والسرور في قلوب الأطفال وأهاليهم.

وأوضح منسق المشروع/ عبدالواحد الفتاح أن المعرض استمر لمدة خمسة ايام واستفاد منه أكثر من 1000 أسرة من مختلف مديريات محافظة المحويت تم توزيعهم عبر مندوبي المديريات بطريقة منظمة ليختاروا الملابس التي تناسبهم وتناسب أطفالهم.

يأتي هذا المشروع ضمن مساعي المؤسسة لتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والتعاون بين الأفراد ويهدف إلى تخفيف العبء على أرباب الاسر في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة ورفع المعاناة التي تعيشها الأسر المشردة والنازحة واليتامى.

يشار إلى أن هذا المعرض الخيري هو المعرض الثالث الذي نفذته المؤسسة خلال الستة الأشهر الأخيرة للنازحين من مديريات المحويت في مأرب .

شاهد أيضاً

أوقد شعلة الثورة : الجيش الوطني في محور أبين يحتفل بالذكرى الـ59 للثورة السبتمبرية ..!!

اقليم تهامة ـ أبين | نظيركندح احتفل محور أبين المرابط بمدينة شقرة شرقي زنجبار بالذكرى …