أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / هجوم خاطف لقوات الجيش في جبهة ناطع واشتعال جبهات (الحازمية – المسحر – الحرجة – ثرة وأطراف عوين ) والمواجهات تسمع من مدينة البيضاء “تفاصيل”

هجوم خاطف لقوات الجيش في جبهة ناطع واشتعال جبهات (الحازمية – المسحر – الحرجة – ثرة وأطراف عوين ) والمواجهات تسمع من مدينة البيضاء “تفاصيل”

اقليم تهامة – البيضاء

شنّت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية هجوماً خاطفاً استهدف مواقع وتحصينات تتمركز فيها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً، في جبهة ناطع شمال محافظة البيضاء.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن الهجوم استهدف مواقع العدو الحوثي في ملفات أعشار وجبل الكبار وشعب باحواص، مؤكداً أن المعركة أسفرت عن مصرع أكثر من 11 حوثياً وجرح آخرين.

قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية تحرر مواقع ومرتفعات استراتيجية جديدة بين مديريتي الزاهر والبيضاء وما تزال المعارك مستمرة وسط انهيار واسع وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً.

واستكملت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية تأمين مثلث وجبل الجماجم الاستراتيجي وتحرر جبلي العلي والسَلَم وتستعيد أسلحة وكميات من الذخائر المتنوعة خلفتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً ولاذت بالفرار.

كما تم تحرير جبل حملوس الأستراتيجي المطلع على مديرية ذي ناعم والسيطرة على نقطة المتحوث ابو هاشم الريامي اول نقطة تفتيش بين مديرية الزاهر آل حميقان و مديرية ذي ناعم

وأضاف أن مدفعية الجيش استهدفت تجمعات وتحصينات المليشيا الحوثية في مواقع متفرقة بالجبهة وألحقت بها خسائر في الأرواح والعتاد منها تدمير طقم يحمل عيار ١٢.٧ ومصرع من كانوا على متنه.

ويأتي ذلك، بالتزامن الانتصارات المتوالية التي يحققها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في المحورين؛ شرق وغرب مدينة البيضاء (عاصمة المحافظة) وسط انهيار واسع وخسائر في صفوف المليشيا الحوثية الإرهابية.

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …