أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ محمد العلواني والشيخ موسى العامري

نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الشيخ محمد العلواني والشيخ موسى العامري

اقليم تهامة – وكالات

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد أحمد العلواني، والذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني والاجتماعي.

وأشار نائب الرئيس في البرقية، إلى مناقب الفقيد وادواره الوطنية والنضالية، وإسهاماته في قطاع التربية والتعليم وتطوير العملية التعليمية، إضافة إلى جهوده في الجانب السياسي والاجتماعي والخيري وإصلاح ذات البين.

وعبر نائب الرئيس، عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وأقاربه ومحبيه وكافة آل العلواني، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ موسى محمد العامري، والذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء الوطني.

وأشاد نائب الرئيس في البرقية، بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية والتربوية، وإسهاماته الاجتماعية والخيرية، معبراً عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد ومحبيه وكافة آل العامري، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

مصرع 45 من عناصر المليشيا في جبهة المشجح بمأرب وكمين محكم لقوات الجيش الوطني يكبّد الحوثي خسائر كبيرة في جبهة الجدافر بالجوف (فيديو)

اقليم تهامة – مأرب قُتل وجُرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، …