أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اجتماع موسع في حجة لدعم وإسناد الجيش الوطني

اجتماع موسع في حجة لدعم وإسناد الجيش الوطني

اقليم تهامة – حجة

عقدت السلطة المحلية بمحافظة حجة الثلاثاء لقاءً موسعاً، ضم مشايخ وعقال وأعيان المحافظة، بمديرية حيران، لدعم وإسناد أبطال الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة، والاصطفاف من أجل تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الإرهابية.

و أكد المحافظ اللواء الركن عبدالكريم السنيني، على المعنويات العالية للجيش الوطني لتحرير المحافظة بالكامل من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية.. مشيراً الى أن المليشيا لا تفهم غير لغة السلاح ولن تجنح للسلم رغم المبادرات التي قدمت لحقن دماء اليمنيين وإنهاء الانقلاب.

وطالب المحافظ، أبناء المحافظة للاصطفاف جميعا من أجل تحرير ما تبقى من مديريات المحافظة والانضمام إلى صفوف الجيش الوطني والحكومة الشرعية..داعياً الشباب المنخرطين مع المليشيا بالعودة إلى منازلهم وترك العصابة تواجه مصيرها منفردة بعيدا عن أبناء حجة الغالية دماؤهم وارواحهم.

من جانبهم دعا المشايخ والوجهاء، أبناء المحافظة المغرر بهم في صفوف المليشيا الحوثي، لحقن دمائهم، وترك المليشيا.. مؤكدين بأن الجيش الوطني والسلطة المحلية ترحب بمن أراد الانضمام إليهم.

شاهد أيضاً

في أمسية رمضانية لطلابية الحزب بحجة..القباطي: الإصلاح يربي شبابه على القيم الوطنية والدفاع عن الجمهورية ليكون جيل البناء

اقليم تهامة – مأرب قال رئيس دائرة الطلاب في الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، المهندس …