أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رافقها نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي : المؤسسة الاقتصادية اليمنية تدعم جبهات مأرب بقافلة غذائية وأطقم عسكرية (صور)

رافقها نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي : المؤسسة الاقتصادية اليمنية تدعم جبهات مأرب بقافلة غذائية وأطقم عسكرية (صور)

اقليم تهامة – مارب

ضمن توجيهات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة ، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ، ولجنة دعم صمود جبهات مأرب ( اللجنة الوزارية) بقيادة اللواء الركن أبراهيم حيدان وزير الداخلية.. قامت المؤسسة الاقتصادية اليمنية ، بتقديم الدعم اللازم للجبهات القتالية في محافظة مأرب .

وأوضح مدير المؤسسة الأقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي ، أن المؤسسة قدمت للجبهات القتالية في محافظة مأرب ( مواد غذائية ووجبات قتالية وأطقم عسكرية ) في أطار التوجيهات العليا التي تقتضي توفير كل مايلزم للقوات المسلحة في الجبهات القتالية .. مشيرا بأن المؤسسة ستتواجد في كل الجبهات القتالية في كل من مأرب ، الضالع ، تعز ، والحديدة، من أجل تلبية احتياجات القوات المسلحة بكل مايلزم لتحقيق النصر و مواصلة تثبيت الأمن والامان في تلك المناطق .

وأكد العميد السعيدي ، ان الموسسة تقف الى جانب القوات المسلحة بكل الجبهات القتالية التي تقاتل بكل بساله وحزم لإستعادة الدولة وتثبيت الشرعية في كل المحافظات اليمنية.

من جانبه أشاد مدير دائرة الامداد والتموين العسكري العميد عبدالله السلقدي ، بالدور الكبير التي تقوم به المؤسسة في توفير كل مايلزم من احتياجات ضرورية للقوات العسكرية في كل الجبهات القتالية التي تدافع عن الوطن بكل حزم وقوة ، وذلك ضمن التوجيهات التي إقرت من قبل رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء في دعم كل جبهات القتال بالغذاء اللازم والوجبات القتالية والاطقم العسكرية اللازمة .

جاء ذلك بحضور العميد الركن علي محمد منصور الفضلي نائب رئيس هيئة الاسناد اللوجستي ، والعميد عبدالله الشيعاني نائب مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية مدير فرع مأرب والعميد احمد الشهاري مدير فرع المؤسسة الاقتصادية بسيئون والعقيد ركن ابوبكر العمري مساعد مدير دائرة الامداد والتموين و الاستاذ عوض الحامد مدير المؤسسة الاقتصادية فرع شبوة.

*من وضاح الشليلي

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …