أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / مستجدات تعز.. الجيش يحقق انتصارات كبيرة ويغنم أسلحة نوعية ويلتحم مع القوات المشتركة غرب المدينة “فيديو”

مستجدات تعز.. الجيش يحقق انتصارات كبيرة ويغنم أسلحة نوعية ويلتحم مع القوات المشتركة غرب المدينة “فيديو”

اقليم تهامة – تعز

تواصلت تقدمات الجيش الوطني وسط انهيارات واسعة في صفوف المليشيا الحوثية الانقلابية في جبهتي الكدحة ومقبنة غربي تعز.

وتصدى الجيش فجر اليوم الأربعاء لهجوم شنته المليشيا الحوثية لاستعادة عدد من المواقع التي خسرتها في جبهة مقبنة، إلا أن الجيش كبدها قتلى وجرحى ولاذ من بقي من عناصرها بالفرار.

وتمكن الجيش من تحرير نقطة مفرق الكدحة مقبنة وقرية الغليل والسحيحة ونقيل الأضيوح.

وبحسب مصادر عسكرية أن قوات الجيش الوطني التفت على جبل الراوي، وتقدمت إلى أسفل جبل غباري، في مديرية الوازعية الذي يتمركز بالقرب منه من الناحية الغربية، قوات العمالقة.

وخلال المعارك تكبدت مليشيات الحوثي الإرهابية خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري كما تمكنت قوات الجيش الوطني من استعادة منصة إطلاق كاتيوشا مع الصواريخ، ومدفع هاوزر، بالإضافة إلى أسلحة أخرى وذخائر.

إلى ذلك حقق الجيش الوطني تقدما كبيرا اليوم الاربعاء في جبهة الكدحة باتجاه منطقة الحناية والالتحام بالقوات المشتركة.

وتقوم فرق إزالة الألغام التابعة للجيش الوطني بنزع وتطهير منطقة الحناية البرح التابعة لمديرية موزع والتي تعد نقطة التحام جديدة للجيش الوطني والقوات المشتركة لتحرير منطقة البرح.

شاهد أيضاً

خلال فعالية توقيع عقد إنشاء وحدات سكنية للجرحى بمأرب… الشيخ حمود سعيد المخلافي : المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية أسس ليكون سنداً للجيش الوطني في معركة استعادة الدولة

اقليم تهامة ـ مأرب : خاص قال رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد …