أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / شاهد : أسرى من المغرر بهم: الحوثيون كذبوا علينا واستدرجونا لقتال إخواننا اليمنيين وندعو زملائنا وأصدقائنا لعدم تصديقهم

شاهد : أسرى من المغرر بهم: الحوثيون كذبوا علينا واستدرجونا لقتال إخواننا اليمنيين وندعو زملائنا وأصدقائنا لعدم تصديقهم

اقليم تهامة – مارب

قال مجموعة من الأسرى الذين ألقي القبض عليهم وهم يقاتلون في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران في الجبهات المحيطة بمحافظة مارب، إنهم تعرّضوا للتضليل من قبل مشرفي الحوثي، حيث دفعوا بهم إلى المعركة بذريعة محاربة أمريكا وإسرائيل في مارب.

وينشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، تسجيلات مصوّرة لمجموعة من الأسرى يتّهمون فيها مليشيا الحوثي بالكذب عليهم والتغرير بهم واستدراجهم لقتال إخوانهم اليمنيين في مارب، على أنهم أمريكان وإسرائيليون، مؤكدين تفاجئهم بأن من يقاتلونهم ليسوا سوى إخوانهم وأبناء جلدتهم من أبناء اليمن الأحرار الشرفاء.

وحذّروا أقاربهم وكل من يعرفهم من التصديق للأكاذيب التي يسوقها مشرفو الحوثي في المساجد والقرى والمجالس، فهي ليست إلا أكاذيب يراد لهم من خلالها أن يكونوا وقوداً لأطماع شخصية وأهداف عنصرية لا تمت للوطن واليمنيين بصلة.

وكشفوا في أحاديثهم أن قيادات ومشرفي الحوثي أوصلوهم إلى مقدمة الصفوف وحينما اشتدّت المعركة تركوهم بمفردهم يواجهون الموت ولاذوا بالفرار، دون أن يعيروا حياتهم أي اهتمام ولم يقدموا لهم أي مساعدة رغم نداءات الاستغاثة التي أطلقوها.

وأكدوا أن المشرفين الحوثيين أعطوهم أوامر صارمة بعدم معالجة أي مقاتل يتعرض للإصابة في الجبهات، مؤكدين قيام قيادات حوثية بتنفيذ إعدامات ميدانية للكثير من زملائهم الذين أصيبوا خلال المعارك، ويرفضون انتشال جثامينهم من الجبال والشعاب.

رابط الفيديو/

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …