أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / حجة.. ميليشيات الحوثي تحول عمارتين لرجل أعمال الى سجن خاص لتعذيب المختطفين

حجة.. ميليشيات الحوثي تحول عمارتين لرجل أعمال الى سجن خاص لتعذيب المختطفين

اقليم تهامة – حجة

بعد ٦سنوات من استباحتها واحتلالها أقدمت ميليشيات الحوثي على تحويل عمارتين تتبع رجل أعمال بمحافظة حجة الى سجن خاص بها لممارسة جرائمها بحق الاحرار من معارضيها ضمن سلسلة اعمالها الارهابية .

وقال مصدر محلي بمديرية عبس شمال المحافظة لـ”الصحوة نت” بأن ميليشيات الحوثي قامت الايام الماضية بخلع ونهب الشبابيك و المكيفات وماطور كهرباء ٧٠كيلو والاثاث بشكل كامل ، لعمارتين تتبع رجل الأعمال الشيخ أحمد الجبلي، بعد أن شردته وأسرته ضمن حملات ملاحقاتها لمعارضيها منذ انقلابها.

وأكد المصدر بأن الميليشيات سدت النوافذ بالبلك ، بغرض استخدامها سجونا خاصة بها لممارسة ابشع الجرائم بحق المواطنين ، بعد ست سنوات من احتلالهما واستخدامهما مقرا لعناصرها.

ولفت المصدر الى أن ميليشيات الحوثي مستمرة في اعمالها الارهابية وعبثها بممتلكات المواطنين الى جانب جرائمها بحق الاهالي ، وهو ما يؤكد امعانها واصرارها على التمسك بمنهج العنف والارهاب وعدم رغبتها في السلام او التعايش السلمي مع اليمنيين .

وسجلت منظمات حقوقية عشرات الالاف من الجرائم والانتهاكات التي تعرض لها ابناء محافظة حجة منذ انقلابها حتى اليوم ، كما تعد محافظة حجة من أكثر المحافظات التي نالت ولاتزال جزءا كبيرا من جرائم الميليشيات ، وسط دعوات لاتخاذ مواقف دولية ازاء هذه الممارسات التي لن تنتهي الا بانهاء الانقلاب.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …