أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس هيئة الأركان: لن نتوقف حتى اجتثاث المشروع الحوثي الإيراني ونعد الجميع بأن النصر قادم

رئيس هيئة الأركان: لن نتوقف حتى اجتثاث المشروع الحوثي الإيراني ونعد الجميع بأن النصر قادم

اقليم تهامة – مارب

أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، أن القوات المسلحة لن تتوقف حتى اجتثاث المشروع الحوثي الإيراني.. متعهداً لجميع أبناء الشعب اليمني بأن “النصر قادم على يد الرجال الأبطال في جبهات القتال”.

جاء ذلك في كلمة ألقاها اليوم خلال فعالية تأبين الشهيد العميد ناجي بن ناجي عايض مساعد قائد المنطقة العسكرية السابعة، الذي استشهد في الـ17 من نوفمبر الماضي وهو يؤدي واجبه الوطني في ميادين الشرف والبطولة شرق صنعاء.

وتطرّق رئيس هيئة الأركان في كلمته إلى مناقب الشهيد البطل ناجي عايض، وتضحياته الخالدة التي سطّرها إلى جانب رفاقه الأحرار في المعركة الوطنية المقدّسة من أجل أن ينعم الشعب اليمني بالأمن والاستقرار والحرية والعيش الكريم.

وأكد الفريق بن عزيز، أن العزاء الوحيد لهذه التضحيات والدماء الزكيّة أنها تبذل من أجل أمن واستقرار اليمن، والذي يستحيل أن يتحقق في ظل وجود مشروع مليشيات الحوثي الكهنوتية الإيرانية.

ومن جانبه، أشار الشيخ عبدالخالق الجندبي وكيل أول محافظة صنعاء، إلى المآثر والمواقف العظيمة والخالدة التي سطّرها الشهيد وأسرته المناضلة وما قدموه من تضحيات خالدة ستدرس للأجيال.

دعا الشيخ الجندبي، أبناء الشعب اليمني إلى استلهام هذه الدروس النضالية والسير نهج الشهداء الأبطال حتى هزيمة المشروع الكهنوتي الانقلابي المدعوم من إيران.

وألقيت في الفعالية التي نظمتها أسرة الشهيد “ناجي” العديد من الكلمات التي تطرقت إلى مناقب الشهيد ومواقفه السياسية واسهاماته الأكاديمية وبطولاته الميدانية الخالدة، كما جرى عرض فيلم وثائقي تناول جانباً من حياة الشهيد، استعرض شهادات لعدد من القادة العسكريين ورفقاء السلاح في ميادين القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية.

حضر الفعالية عدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية وجمع كبير من أقارب الشهيد ورفاقه ومحبّيه.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …