أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / بالصور قتلى وجرحى من متحوثي الحديدة في معارك الساحل الغربي
الصورة لقتلى الحوثيين في ميدي في وقت سابق

بالصور قتلى وجرحى من متحوثي الحديدة في معارك الساحل الغربي

مليشيا الانقلاب تزج بأبناء تهامة في معاركها الخاسرة .. قتلى وجرحى من متحوثي الحديدة في معارك الساحل الغربي “صور”

ذكرت مصادر خاصة للمركز الإعلامي لإقليم تهامة أن عددا من متحوثي ريف #الحديدة لقوا مصرعهم في معارك الساحل الغربي الأخيرة وهم يقاتلون في صفوف مليشيا الانقلاب.

ويلقى أبناء تهامة ممن تجندهم مليشيا مصرعهم بشكل مستمر في جبهات القتال في صفوف الانقلابيين كان آخرها اليوم الثلاثاء، فبحسب مصادر المركز الاعلامي أن مديرية #الدريهمي وحدها لقي ستة عناصر مصرعهم، اثنين منهم من قرية المنقم واثنان من قرية الحايط واثنان من قريتي الجربة واللاوية، بينما وصلت جثتين لعنصرين من قرية الحائط هما أيمن حسن عايش وعصام إسحاق وجثة ثالثة لعنصر من قرية المواهيب لم يتسنى للمصدر معرفة هويته.

كما أكدت مصادر متطابقة للمركز أن المليشيات تنفذ حملة تجنيد بالدريهمي ما زالت مستمرة وترسلهم تباعا إلى الجبهات ، حيث ارسلت عددا من العناصر أمس الاثنين ، تبعتها دفعة أخرى اليوم في محاولة منها لصد زحف الجيش الوطني إلى ميناء المخاء في عملية الرمح الذهبي الذي أعلن عنه قبل يومين.

وفي مديرية #بيت_الفقيه أرسلت #مليشيا_الحوثي 10 عناصر للقتال في المخا ليلة أمس ضمنهم ابن أحد مستشاري محافظ #الحديدة المعين من الانقلابيين ، وقد فروا جميعا وعادوا إلى بيوتهم عدا ابن المستشار.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …