أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / اللواء الوائلي: أبطال الجيش كسروا غرور المليشيا، ومحاولاتها باءت بالفشل في جبهات الجوف

اللواء الوائلي: أبطال الجيش كسروا غرور المليشيا، ومحاولاتها باءت بالفشل في جبهات الجوف

اقليم تهامة – الجوف

أكد قائد المنطقة العسكرية السادسة، اللواء الركن أمين الوائلي أن أبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات وميادين الشرف والبطولة بمحافظة الجوف، وبروحهم المعنوية العالية، وتضحياتهم الكبيرة كسروا غرور المليشيا وكبدوها الهزائم والخسائر الفادحة في الأرواح والعتاد.. مشيراً إلى أن المليشيا باءت كل محاولاتها الأخيرة بالفشل الذريع، بفضل صمود الأبطال واستبسالهم.

وأضاف اللواء الوائلي لـ “سبتمبر نت” أن أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات وميادين القتال بمحافظة الجوف، يتمتعون بروح معنوية مرتفعة، وجاهزية قتالية عالية، ويحققون الانتصارات المتتالية على المليشيا الحوثية المتمردة، المدعومة من إيران.

وأشاد قائد المنطقة السادسة بالتضحيات والانتصارات الكبيرة، التي حققها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية في جبهات الخنجر والبرقاء ووادي المهاشمة بمديرية خب الشعف على وجه التحديد، وجبهات شرق الجوف.

وقال اللواء الوائلي: “إن الروح المعنوية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني ورجال المقاومة في جبهات الشرف والبطولة بمختلف جبهات محافظة الجوف، تؤكد أن النصر حليفنا وأن المسألة مسألة وقت لا أكثر، وأن النصر يلوح في الأفق، وأن المليشيا المتمردة أصبحت تعاني انهياراً معنوياً وميدانياً في صفوفها”.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …