أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / العميد داوود يحيى داوود يتسلم مهامه مديراً لدائرة الخدمات الطبية العسكرية والعميد “عيسى” يرحب بالمدير الجديد

العميد داوود يحيى داوود يتسلم مهامه مديراً لدائرة الخدمات الطبية العسكرية والعميد “عيسى” يرحب بالمدير الجديد

اقليم تهامة – مأرب

تسلّم الخميس العميد الركن داوود يحيى داوود مهامه كمدير لدائرة الخدمات الطبية العسكرية، خلفاً لمديرها السابق الفقيد، العميد دكتور محمد عمر الجفري.

وفي عملية التسليم التي تمت في مقر الدائرة، أكد العميد دكتور داوود يحيى داوود، على أهمية الدور الذي تقدمه دائرة الخدمات الطبية، والذي يجب أن يكون بحجم التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات.. مشيراً إلى أن الدائرة بجميع كوادرها ستظل كما عهدهم الجميع في خدمة الوطن والمواطن اليمني.

إلى ذلك عبر رئيس هيئة الإسناد اللوجستي، اللواء الركن أحمد محمد الولي عن شكره لقادة وضباط ومنتسبي الدائرة والعاملين في مستشفياتها الميدانية لجهودهم المتميزة التي يبذلونها في سبيل الدفاع عن الوطن وتقديم الرعاية الطبية للأبطال في ميادين الشرف.. متمنياً للمدير الجديد وكادر الدائرة التوفيق والنجاح في مهامهم العسكرية الملقاة على عاتقهم.

ترحيب وتهنئة بالاخ / مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية

يشرفني ان اتقدم له باسمي وباسم كافة منتسبي دائرة الخدمات الطبية العسكرية ضباط وصف وجنود،
ان نرحب بالعميد الركن / داوود يحى داوود مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية، ….
ونبارك له تكليف قيادتنا العسكرية له في المنصب الجديد على رأس الدائرة، وهو القائد الذي نعرفه وعملنا سويا جنبا الى جنب في اوقات عصيبة، وعرفناه بأخلاقه العالية والرفيعة، وادارته الحديثة، ونشاطه المتميز، وانضباطه العسكري، والذي سيكون بعون الله رافدا متميزا وقفزة نوعية للدائرة وفروعها..

نسأل الله له النجاح والتوفيق في اعماله ومهمامه، وليطمئن فأننا كافة منتسبي الدائرة وفروعها بعون الله سنكون جميعا الى جانبه نعمل معه منفذين توجيهات وتعليمات القيادة العسكرية، شاعرين بالمسؤلية حتى تحقيق النصر باذن الله لوطننا الحبيب من الانقلاب الاجرامي الحوثي.

وكما نؤكد له اننا سنعمل بروح الفريق الواحد لانجاز مهامنا وواجباتنا الموكلة الينا اوفياء لوطننا وشعبنا، وسنسعى جاهدين لتنفيذ الخطط المرسومة لتحقيق الاهداف الكبيرة للدائرة وفروعها، والذي اهمها هو الارتقاء بالخدمات الطبية العسكرية والمستشفيات العسكرية والميدانية والنقاط الطبية كي تقدم رعاية طبية متوفرة ومتميزة لكافة منتسبي الجيش الوطني واسرهم، وايلاء جرحى الجيش الوطني والمقاومة البطلة الاهتمام والاولوية في علاجهم ورعايتهم طبيا…
وبالصبر والاجتهاد والمثابرة والانضباط والعمل الجماعي وتنفيذ تعليمات القيادة سنصل بعون الله للنجاح وتحقيق الاهداف ….

الرحمة والخلود للشهداء الابطال ، والشفاء العاجل لجرحانا الميامين، والحرية لاسرانا الشجعان….

عميد د. محمد عبده عيسى
نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …