أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قال بأن روحه ليست أغلى ممن سبقه من الابطال .. الشهيد “محمد العذر ” كتب وصيته لرفاقه في الجيش الوطني” أثبتت الأيام أن الحوثي لايفهم غير لغة الحرب”

قال بأن روحه ليست أغلى ممن سبقه من الابطال .. الشهيد “محمد العذر ” كتب وصيته لرفاقه في الجيش الوطني” أثبتت الأيام أن الحوثي لايفهم غير لغة الحرب”

اقليم تهامة – المحويت

“أصمدوا واثبتوا فانتم أمل الأسرى والمختطفين بعد الله، وانتم أمل الضعفاء والمساكين الذين يقاومون هذه المليشيات” بهذه الكلمات خاطب الشهيد البطل النقيب /محمد العذر ، زملائه في معركة الدفاع عن الوطن ضد ميليشيات الحوثي ومشروعها الايراني .

محمد العذر ، أحد ابطال الجيش الوطني من ابناء محافظة المحويت ،كتب وصيته قبل انضمامه الى قافلة الشهداء امس الاربعاء اثناء مشاركته في المعارك الدائرة شرق محافظة الجوف ، تم العثور عليها في هاتفه الشخصي ، تضمنت رسائل عدة لزملائه أسرته وكل مناهضي مشروع الحوثي الطائفي .

ووجه في وصيته دعوة لرفاق دربه ” إلى النفير والاستنفار في مواجهة المليشيات” مذكرا اياهم بقوله تعالى { انْفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بأَمْوَالِكُمْ وَأنْفُسِكُمْ في سَبِيلِ اللهِ} مضيفا “أثبت الوقت ان عدونا الحوثي الإيراني لا يفهمون الا لغة واحده وهي لغة الحرب ، وانا قد بعت نفسي رخيصة في هذه المعركة الوطنية للدفاع عن الدين والوطن والعرض من عصابة إيران الحوثية ” .

وكتب الشهيد محمد العذر في وصيته لأهله “رسالتي إلى أهلي يقول الله تعالى ( ِوَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَدًا ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ ) .. لا تحزنو عليا إن اصطفاني الله شهيدا في سبيله في هذه المعركة الوطنية فروحــي ليست أغلى من أرواح سبقني م̷ن الشهداء فقد جائتنا آجالنا واستوفينا أرزقنا واعمارنا واعمالنا واوقاتنا فالحمد لله على كل شيء.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …