أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالفيديو: جانب مع المعارك البطولية للجيش ومشاهد لفرار عناصر المليشيا في جبهة نهم

بالفيديو: جانب مع المعارك البطولية للجيش ومشاهد لفرار عناصر المليشيا في جبهة نهم

اقليم تهامة – صنعاء

أظهر فيديو مصور لمشاهد عناصر المليشيا الحوثية، وهي تفر من ميدان المعركة، تحت ضربات ونيران أبطال الجيش والمقاومة في جبهات مديرية نهم، شرقي صنعاء.

وأوضح المركز الإعلامي للقوات المسلحة أن المشاهد هي جزء من المعارك البطولية المستمرة، التي يخوضها الجيش، مكبداً المليشيا المتمردة الخسائر الفادحة في العتاد والأرواح.

وتظهر المشاهد معنويات الأبطال وهم يطاردون المليشيا الحوثية، واشتباكهم معها من مسافات قريبة، إضافة إلى فرار المليشيا من أرض المعركة.

وتواصلت اليوم السبت المعارك العنيفة ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران على امتداد مديرية نهم شرق محافظة صنعاء، والتي أسفرت عن استعادة طقمين وعربة قتالية وعدد من الأسلحة المتوسطة والخفيفة.

وتزامنت المعارك مع غارات جوية لمقاتلات تحالف دعم الشرعية، والتي قصفت بأربع غارات مواقع وتعزيزات تابعة للمليشيات الحوثية، في مواقع متفرقة بمديرية نهم، دمّرت على إثرها عربة مدرعة ومصرع عدد من عناصر المليشيات.

ولقي أمس الجمعة ما لا يقل عن 30 عنصراً من المليشيا الحوثية الانقلابية مصرعها، وأصيب العشرات خلال معارك الساعات الماضية، في الجبهة ذاتها، فيما دمّرت مدفعية الجيش وطيران التحالف 4 أطقم و3 عربات وعدداً من الآليات والمعدات القتالية.

ويواصل الجيش معركته البطولية ضد المليشيا المتمردة على امتداد مديرية نهم، شرق صنعاء، وبإسناد من مقاتلات تحالف دعم الشرعية، وسط الخسائر البشرية والمادية للمليشيا الحوثية، المدعومة من إيران.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …