أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قواتنا متواجدة في كافة قطاعات المنطقة العسكرية السابعة : اللواء “جبران” ينفي مزاعم سيطرة الحوثي على معسكر ماس الاستراتيجي (شاهد بالفيديو)

قواتنا متواجدة في كافة قطاعات المنطقة العسكرية السابعة : اللواء “جبران” ينفي مزاعم سيطرة الحوثي على معسكر ماس الاستراتيجي (شاهد بالفيديو)

اقليم تهامة – نهم

قال قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران أن معسكر ماس تحت سيطرة رجال وابطال الجيش في المنطقة العسكرية السابعة ولن نفرط فيه وكذلك لن نفرط بشبر من أراضي الوطن مهما كان الثمن.

وأكد اللواء جبران في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أن التصريحات والصور المفبركة التي تبثها مليشيات الحوثي المدعومة إيرانياً كذب وافتراء وزور، فمعسكر ماس شامخ شموخ جبال اليمن، وبأيدي الرجال الامناء في هذا البلد

وأضاف اللواء جبران خلال زيارته ،اليوم الجمعة، إلى معسكر ماس، أن مليشيات الحوثي يكذبون كما يتنفسون ويقولون للإعلام كلام أكثره كاذباً ولايمت للحقيقة بصلة.

وأشاد اللواء جبران بقوات الجيش المتواجدة في جبهات وقطاعات المنطقة العسكرية السابعة والتي تواجه هذه المليشيات الانقلابية وتلقنها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح كل يوم.. مشيراً إلى أن المعركة متواصلة حتة استعادة أراضي اليمن جميعاً.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …