أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / من مأرب إلى الحديدة.. مقاتلات التحالف تشن أكثر من 20 غارة جوية على مواقع وتجمعات الحوثيين

من مأرب إلى الحديدة.. مقاتلات التحالف تشن أكثر من 20 غارة جوية على مواقع وتجمعات الحوثيين

اقليم تهامة – الحديدة

استهداف مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية، السبت، بـ أكثر من 20 غارة جوية موقع وتجمعات مليشيا الحوثي الانقلابية، بمناطق متفرقة من محافظات «مأرب، الجوف، صعدة، الحديدة ».

وننشر حصيلة غارات التحالف العربي، السبت، في جبهات محافظات «مأرب، الجوف، صعدة، الحديدة »الجوف

وتركزت غارات مقاتلات التحالف في محافظة الجوف شمال شرقي صنعاء، على مديرية خب والشعف، استهدفت فيها ثكنات وآليات عسكرية حوثية في المديرية، ما أدى إلى مصرع وإصابة العديد من عناصر الميليشيات .

  مأرب

وفي محافظة مأرب شرقي اليمن، شنت مقاتلات التحالف 8 غارات على مواقع ثابتة ومتحركة للمليشيا الحوثي الانقلابية، سبع منها على مديرية مدغل، وغارة واحدة على مديرية ماهلية,

  صعدة

كما هاجمت مقاتلات التحالف السبت، بغارتين مديرية باقم في صعدة أقصى شمالي اليمن، المعقل الرئيسي لجماعة الحوثي الانقلابية .

وفي السياق ذكرت مصادر عسكرية أن طيران التحالف أستهدف عربات تحمل عناصر لمليشيا الحوثي الإرهابية بمديرية الصفراء محافظة صعدة وبحسب المصادر فأن المقاتلات استهدفت عربات المليشيا كان دفع بها الحوثيون من وادي «الاشر» نحو مرتفعات «خضاض» ومحاولتها التوغل في مناطق تتركز فيها القوات الحكومية .

الحديدة

وفي محافظة الحديدة ذكرت مصادر حوثية السبت، أن طيران التحالف العربي شن 4 غارات على منطقة الفازة والجبلية التحيتا، وكيلو 16 والدريهمي ».

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …