أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / من مشارف مدينة الحزم بالجوف.. الجيش واثق بالنصر ودحر وهزيمة المليشيا المتمردة

من مشارف مدينة الحزم بالجوف.. الجيش واثق بالنصر ودحر وهزيمة المليشيا المتمردة

اقليم تهامة – مارب

يواصل أبطال الجيش ورجال المقاومة في محافظة الجوف تقدمهم الميداني، ويقتربون من مدينة الحزم، عاصمة المحافظة، بخطوات واثقة ومستمرة، وبضربات موجعة للمليشيا الحوثية، التي دُكت تحصيناتها وتهاوت بشكل متسارع خلال أقل من 48 ساعة، تحت أقدام الأبطال وضربات المدفعية وغارات الطيران المقاتل.

وأثبتت الانتصارات التي يحققها الجيش والمقاومة، مسنودين بتحالف دعم الشرعية، هشاشة المليشيا الحوثية، التي ظلت طيلة الأشهر الماضية تحاول اختراق جبهات الجيش دون فائدة، ولم تحصد إلا الأعداد المهولة من قتلى عناصرها المغرر بهم، ومن قياداتها الميدانية، الذين احترقوا بنيران الأبطال ومقاتلات التحالف.

عن ذلك يقول مستشار وزير الدفاع قائد اللواء 48 مشاة العميد الركن منصور ثوابه بأن التقدم الذي حققه الجيش مسنوداً برجال المقاومة من قبائل الجوف وقبائل عبيدة، عمل ويعمل على بعثرة أحلام المليشيا وتكسير طموحها.

وأضاف العميد منصور ثوابه في حديث خاص لـ” سبتمبر نت” إن صلابة الموقف والإرادة التي يتحلى بها أبطال الجيش والمقاومة ولعدالة قضيتهم، ها هم اليوم يحثون الخطى وبثقة النصر نحو أهدافهم الكبيرة مضيفاً: أصبحنا على مشارف الحزم، وطموحنا إلى دحر المليشيا وهزيمتها في كل شبر من المحافظات اليمنية.

وعن المعركة المستمرة أكد العميد ثوابه بأنه كان هجوماً واسعاً حقق تحرير مساحات كبيرة، من بير المهاشمة إلى المرازيق، كبد فيه العدو الحوثي خسائر مادية وبشرية، وأن العمليات العسكرية مستمرة حتى تحقيق أهدافها كاملة.

وأفاد قائد اللواء 48 مشاة بأن الجيش حذر ويحذر المنخرطين في مليشيا الحوثي، بأن دفعهم إلى هذه الأماكن هو موت محقق لهم.. داعياً المواطنين في المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا بأن لا يسمحوا لها بالتغرير بأبنائهم لتزج بهم في محارق الهلاك.

وتنفذ قوات الجيش عملية عسكرية واسعة لليوم الثاني، حققت فيها مكاسب على الأرض بتحرير واستعادة مواقع مهمة بدءاً من معسكر الخنجر الاستراتيجي وتطهير عدد من المواقع والمرتفعات في مختلف جبهات القتال حتى شرق مدينة الحزم.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …