أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الحكومة تشيد بانتصارات الجيش في الجوف ومأرب.. ووزير الدفاع يقدم تقريرا حول المستجدات الميدانية

الحكومة تشيد بانتصارات الجيش في الجوف ومأرب.. ووزير الدفاع يقدم تقريرا حول المستجدات الميدانية

اقليم تهامة – مأرب

استعرضت حكومة تصريف الأعمال، الأحد، برئاسة رئيس الوزراء المكّلف، الدكتور معين عبدالملك المستجدات الميدانية، وما يسطره أبطال الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل بمساندة من تحالف دعم الشرعية من ملاحم بطولية ضد مليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من إيران.

وفي الاجتماع قدّم وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، تقريرا حول الأوضاع الميدانية والعسكرية وما يسطره أبطال القوات المسلحة في مختلف جبهات القتال.

وأشادت الحكومة بما حققه الجيش وبمشاركة رجال القبائل في التصدي للمحاولات اليائسة لمليشيا الحوثي الانقلابية للتقدم باتجاه محافظة مأرب، وما يحققه من انتصارات في جبهات الجوف ومأرب.

كما استمع الاجتماع إلى تقرير الفريق الحكومي الذي زار مدينة مأرب مؤخرا وما لمسه من روح معنوية عالية لدى الجيش الوطني وأبناء المحافظة، وتماسك الجبهات.

وحيا المجلس التفاعل الشعبي غير المسبوق للاحتفاء بالعيد الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، والذي عكس الوعي المجتمعي للحفاظ على مكتسبات هذه الثورة الخالدة والوقوف حامياً لها أمام أطماع وأوهام الإماميين الجدد من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً التي تحاول إعادة عجلة التاريخ الى الوراء.

وأكد الاجتماع أن هذا الالتفاف الشعبي لم يكن مشهداً احتفالياً فحسب، إنما هو ضمير شعب يؤمن بمبادئ الجمهورية والديمقراطية والحريات، وهي رسالة برفض أي مشاريع تزعزع الهوية الوطنية العربية لليمن.

وندد الاجتماع بالمحاولات البائسة لمليشيا الحوثي الانقلابية في التشويش على احتفالات اليمنيين بأعياد الثورة، بما في ذلك استهداف مدرسة في مأرب بالتزامن مع حفل ايقاد الشعلة وهو ما يكشف المشروع الكهنوتي لهذه المليشيات المتمردة ونهجها الإجرامي.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …