أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / محافظ محافظة ريمة يرفع برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ58 لثورة ال26 من سبتمبر المجيدة

محافظ محافظة ريمة يرفع برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ58 لثورة ال26 من سبتمبر المجيدة

اقليم تهامة – ريمة

رفع محافظ محافظة ريمة اللواء محمد علي صالح الحوري برقية تهنئة إلى فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ58 لثورة ال26 من سبتمبر المجيدة …. إليكم نصها :

فخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات للمسلحة

تحية طيبة وبعد

يطيب لي ونحن نستقبل الذكرى الـ58 لثورة ال26 من سبتمبر المجيدة أن أرفع إليكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، ذكرى التحرير والانعتاق والخلاص من الحكم الإمامي الكهنوتي البغيض.

فخامة الرئيس: تحل علينا هذه الذكرى العطرة لثورة سبتمبر المجيدة وشعبنا اليمني يخوض معركة الكرامة ضد عصابات الانقلاب الحوثية ذراع إيران في اليمن؛ التي عاثت في الأرض فساداً فارتكبت كل جريمة ومارست كل رذيلة تنفيذا ﻷجندات خارجية تستهدف أمن واستقرار اليمن والخليج، لكن شعبنا اليمني العظيم كان لها بالمرصاد، فقد تصدى لهذه القوى الظلامية الرجعية أبناء وأحفاد ثوار ال26 من سبتمبر المجيدة وهاهي تتهاوى أمام صمود وبطولات الجيش الوطني مسنودا بمقاتلات التحالف – في كافة الجبهات.

فخامة رئيس الجمهورية؛ ننتهز هذه المناسبة العظيمة لنجدد لكم العهد أننا سنكون عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقنا والسير خلف قيادتكم الحكيمة والعمل بصورة مستمرة وعزيمة لا تلين من أجل تحقيق الانتصار الشامل على قوى البغي والتمرد وإنفاذ الإرادة الشعبية والإجماع الوطني حول مشروع الدولة الاتحادية التي تلبي طموحات الشعب في العزة والكرامة والمواطنة المتساوية.

نجدد لكم تهانينا الصادقة ولكل أبناء شعبنا اليمني العظيم وقواته المسلحة والأمن البواسل، سائلين المولى سبحانه أن يوفقكم لتخليص شعبنا من معاناته والسير به إلى بر الأمان في هذه الظروف الصعبة والأوضاع الاستثنائية.

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.
الشفاء للجرحى.
والحرية للمعتقلين.
والنصر والتمكين لشعبنا اليمني العظيم.

اللواء محمد علي صالح الحوري
محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس المحلي.

26 سبتمبر 2020م

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …