أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد المنطقة العسكرية السابعة : الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر تأكيد لمواصلة النضال.. وأننا على موعد من النصر

قائد المنطقة العسكرية السابعة : الاحتفاء بثورة 26 سبتمبر تأكيد لمواصلة النضال.. وأننا على موعد من النصر

اقليم تهامة – صنعاء

أكد قائد المنطقة العسكرية السابعة في القوات المسلحة، اللواء الركن أحمد حسان جبران أن احتفالات شعبنا وقواته المسلحة بالعيد الـ58 للثورة هي تأكيد للثوار الأوائل على الإمامة، بأن الجيش ماض على دربهم النضالي حتى تحقيق كامل الأهداف، وأنه على موعد من النصر على المليشيا الحوثية.

وأوضح اللواء أحمد حسان جبران بأن ثورة (26 سبتمبر) مثلت انعتاقاً للشعب اليمني من حكم الإمامة الكهنوتية المستبدة، مشيراً إلى أنه يوم خالد في تاريخ الوطن.

وأضاف أن أجيال الثورة اليوم مستعدة للتضحية كما ضحت الأجيال السابقة في الدفاع عن ثورة ٢٦سبتمبر والحفاظ على مكتسباتها ومبادئها وأمن واستقرار الشعب اليمني، وأنهم لن يتركوا العصابات الانقلابية لأن تحكم وتتحكم في الشعب اليمني.

وأكد قائد المنطقة السابعة على أن النصر قادم على المليشيا الحوثية، وهم ما يحتم على منتسبي الجيش مواصلة مسيرتهم حتى تحرير اليمن واستعادة شرعيته وإقامة حكم عادل كما جاء في مبادئ الثورة الخالدة.

وطمأن أبناء الشعب بأن المليشيا الحوثية، لن تتمكن من تحقيق أي نصر على ثورة الشعب المباركة، التي قامت للقضاء على انقلابه، فالجيش ماض على العهد ومواصلة النضال بمشاركة المقاومة الشعبية وأبناء القبائل الشرفاء.

وقال “إن على الآباء الحفاظ على أبنائهم، ممن تدفع بهم المليشيا الحوثية إلى محارق الموت بدون رحمة”، مشيراً إلى أن المليشيا لا تبالي بالإنسان اليمني ولا يهمها إلا انقلابها المجوسي الايراني لفرضه على الشعب اليمني.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …