أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قتلى وجرحى في صفوف مليشيات الحوثي بنيران أبطال الجيش في نجد العتق بنهم وجبهة الحبيل بالجوف (فيديو)

قتلى وجرحى في صفوف مليشيات الحوثي بنيران أبطال الجيش في نجد العتق بنهم وجبهة الحبيل بالجوف (فيديو)

اقليم تهامة – مارب

لقي ما لا يقل عن خمسة من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم وجرح آخرون، اليوم الثلاثاء، بنيران أبطال الجيش الوطني في جبهة الحبيل بمحافظة الجوف.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن مواجهات اندلعت شرق بئر المرازيق إثر محاولة عناصر من المليشيات الحوثية التسلل إلى موقع عسكري للجيش، مؤكداً أن المواجهات أسفرت مقتل خمسة من المليشيات وإصابة آخرين.

وأضاف بأن أبطال الجيش استعادوا أحد الأطقم القتالية بعتادها، وتمكنوا من أسر العناصر الحوثية التي كانت على متنه.

كما سقط قتلى وجرحى في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية، اليوم الأربعاء، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة نجد العتق بمديرية نهم شرقي صنعاء.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني والمقاومة أفشلوا هجومًا شنّته مليشيات الحوثي على أحد المواقع العسكرية في جبهة نجد العتق، وأجبروا تلك العناصر على الفرار بعد أن أوقعوا العديد منهم بين قتيل وجريح.

وبالإضافة إلى ذلك تكبّدت المليشيات الحوثية خسائر أخرى في الأرواح والمعدّات بنيران مدفعية الجيش وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية استهدفت تجمعات وتعزيزات للمليشيات في مواقع متفرقة بمديرية نهم.

لمشاهد فرارات جماعية لعناصر مليشيات الحوثي الإنقلابية في جبهة نهم شرق صنعاء.

رابط الفيديو/

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …