أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس هيئة الأركان: الجيش الوطني يخوض أقدس معركة من أجل أمن واستقرار اليمن والمنطقة

رئيس هيئة الأركان: الجيش الوطني يخوض أقدس معركة من أجل أمن واستقرار اليمن والمنطقة

اقليم تهامة – مارب

أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، أن قوات الجيش تخوض أقدس معركة في تاريخ اليمن من أجل أمن واستقرار وهويّة اليمن ضد ابشع حركة عنصرية إرهابية مدعومة من إيران.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الثلاثاء، كوكبة من خريجي القوات المسلحة من دولة روسيا الصديقة، بحضور عدد من مدراء الدوائر وقيادات وزارة الدفاع.

وقال رئيس هيئة الأركان إن هذه المعركة معركة الجميع ضد الأطماع الفارسية في اليمن والمنطقة وضد كل من يريد الإضرار باليمن واستقراره والإضرار بالمصالح الدولية في البحر الأحمر ومضيق باب المندب، مؤكداً أن المشاركة في هذه المعركة هي واجب الجميع وشرف لا يدانيه شرف.

كما أكد الفريق بن عزيز، أن القوات المسلحة ومن خلفها شرفاء اليمن الأحرار ماضون في المعركة المصيرية حتى إنهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، الذي انتخبه كافة أبناء الشعب.

كما هنأ رئيس الأركان، في كلمته، الطلاب الخريجين بهذه المناسبة، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وأعمالهم القادمة. مشيراً إلى أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان ستعملان على استيعاب الجميع كلاً بحسب تخصصه، وسيكونون دماء جديدة للقوات المسلحة.

وقال مخاطباً الخريجين: “سيكون لكم شرف المشاركة في بناء المؤسسة العسكرية وإنهاء شأفة الحركة الحوثية الإرهابية من اليمن، وعليكم جميعاً إظهار الخبرات العلمية والمهارات الميدانية التي اكتسبتموها وإسقاطها على أرض الواقع”.

وفي ختام كلمته، ثمن رئيس الأركان دور تحالف دعم الشرعية وما يقومون به من جهود كبيرة في إسناد قوات الجيش، وبالأخص الدور الأخوي البارز للملكة العربية السعودية ووقوفها بكل قوة مع اليمن أرضًا وإنسانًا في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …