أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بحضور الفريق الركن “بن عزيز” واللواء “العكيمي” : قبائل دهم وأبناء الجوف يدشنون مطارح لدعم الجيش الوطني لتحرير المحافظة (شاهد بالفيديو)

بحضور الفريق الركن “بن عزيز” واللواء “العكيمي” : قبائل دهم وأبناء الجوف يدشنون مطارح لدعم الجيش الوطني لتحرير المحافظة (شاهد بالفيديو)

اقليم تهامة – الجوف

دشنت قبائل دهم وأبناء محافظة الجوف اليوم الخميس مطارحهم لدعم وإسناد الجيش الوطني واستعادة المحافظة من مليشيات الحوثي الانقلابية .

وحضر المطارح المئات من أفراد قبائل دهم وأبناء الجوف مع أسلحتهم ضمن الترتيبات الرامية لتحرير المحافظة من المليشيات الانقلابية.

وخلال التدشين قال محافظ الجوف، اللواء أمين العكيمي، ، إن التدشين هو ترجمة عملية لوعده يوم خروجه من عاصمة المحافظة عقب سيطرة الحوثيين عليها بأن الشرعية ستعود إليها، مشيراً إلى أنه أبلغ الذين تواصلوا معه يومها من الأصدقاء والذين طلبوا منه التزامات بأن لا يعود، أنه عائد ولن يؤخره سوى العتاد والعدة، واليوم يتم تدشين مطارح المقاتلين وعتادهم.

من جانبه، أكد مسؤول مطارح قبائل دهم الشيخ علي بن صالح شطيف، ، أن تدشين المطارح دليل على وحدة الصف بين أبناء المحافظة وأنهم داعمين للجيش الوطني بالرجال والمال حتى تحرير الوطن بأكمله وليس فقط الجوف.

وأضاف في كلمة له، أننا نعلن من هذا المكان أننا قد اشتقنا إلى براقش ومعين والبيضاء والسوداء والزاهر والمتون وخب وبرط بجبالها الشماء.

من جهته، ألقى الفريق الركن، صغير بن عزيز، رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، كلمة حيا فيها قبائل دهم وأبناء الجوف مؤكدا أنهم خير سند للقوات المسلحة في تحرير المحافظة واليمن كلها.

وأضاف “نحن لا نهدف إلى تحرير منطقة أو محافظة وإنما تحرير اليمن من الكهنوت الحوثي الغاشم الذي تسلط على كل شيء ونهب ممتلكات الدولة وأذل المواطنين”.

وأكد رئيس الأركان كلمته ثقته بأبناء الجوف القابعين تحت سيطرة المليشيات الحوثية بأنهم خير سند وخير من يتعاون مع الجيش الوطني.

كلمة رئيس هيئة الأركان العامة أثناء حضوره اللقاء التشاوري لقبائل الجوف.

رابط الفيديو/

اللواء العكيمي خلال اللقاء التشاوري لقبائل الجوف : موجودون وإرادة الرجال لا تهزم ولا تهدم.

رابط الفيديو/

شاهد أيضاً

اصلاح المحويت ينعي القيادي والمربي الاستاذ / محمد عثمان الداعري

اقليم تهامة ـ خاص نعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت الأستاذ/ محمد عثمان الداعري أحد …