أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / 51 قتيل حوثي وصلت جثثهم محافظة حجة وأكثر من 150 جريح خلال اليومين الماضيين قتلوا وأصيبوا في معارك نهم والجوف

51 قتيل حوثي وصلت جثثهم محافظة حجة وأكثر من 150 جريح خلال اليومين الماضيين قتلوا وأصيبوا في معارك نهم والجوف

اقليم تهامة – حجة.

قالت مصادر محلية أن خسائر مليشيا الحوثي خلال اليومين الماضيين في الجوف ونهم فادحة وكبيرة ، حيث وصلت إلى محافظة حجة امس ليلا 51 قتيل من ابناء المحافظة، وعدد من الجرحى موزعين في مستشفيات صنعاء والبعض وصلوا الى جمهوري حجة تجاوز 163 جريح ، من ضمن المصابين المدعو ابو محمد مسور صبار في جبهه نهم وهو مكلف من المليشيا كمدير أمن الشاهل .

وأكدت المصادر مصرع عدد من قيادات الحوثي البارزة بينهم القيادي عبدالله شويع وركن ما يسمى الإمداد علي الزبير، والقيادي صالح الجادعي، والقيادي عبدالله حسن الحمزي المكنى أبو حيدر، بالإضافة إلى ما يسمى المشرف الثقافي لجبهة نهم .

وفي إحصائية رفعها أحد القيادات الميدانية الحوثية لعمليات المليشيا، فإنه وخلال اليومين الماضيين قتل ٣٢١ مسلحاً حوثياً، وجرح ٤٧٦ آخرين، بالإضافة إلى فرار ٢٠٨ مسلح، فيما فُقد ٣٧ مسلحاً.

هذا وقالت مصادر محلية في صنعاء إن شوارع العاصمة تكتظ بمواكب التشييع، فيما استقبل مستشفى الثورة 73 جثة من نهم واستقبل مستشفى الجمهوري 47 جثة واستقبل مستشفى 48 مائة وستة وثلاثين جثة، فيما استقبلت ايضاً مستشفيات أخرى عدد من الجثث بينها مستشفى المتوكل والكويت.

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …