أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رداً على شائعة وفاته : اللواء القميري يؤكد أن القوات المسلحة ستظل حامية الوطن ومكتسباته وقرارات وشائعات الحوثي تؤكد قرب زواله

رداً على شائعة وفاته : اللواء القميري يؤكد أن القوات المسلحة ستظل حامية الوطن ومكتسباته وقرارات وشائعات الحوثي تؤكد قرب زواله

اقليم تهامة – مأرب

أكد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، أن المؤسسة العسكرية الوطنية ستظل هي الدرع الحامي لليمن والحارس للمكتسبات الوطنية والضامن لاستكمال معركة استعادة وتحرير كل تراب الوطن من مليشيا الحوثي وايران والجماعات الارهابية المتطرفة.

موضحا أن جهود اعادة بناء مؤسسة الوطن الدفاعية (الجيش الوطني) مستمرة وقد حققت انجازات كبيرة خلال الخمسة الاعوام الماضية من انطلاق معركة اعادة البناء التي بدأت وتمضي بالتزامن مع معارك التحرير التي يخوضها الجيش في مختلف المناطق والمحافظات.

وأشاد اللواء القميري في تصريح خاص لموقع “سبتمبر نت” ببطولات وتضحيات ابطال الجيش ورجال المقاومة لدحر مليشيا التمرد والارهاب واستعادة امن واستقرار الوطن، ورفع الظلم والمعاناة عن الشعب اليمني وانهاء جرائم النهب والسرقة التي ترتكبها المليشيا بحق اليمنيين.

وأشار إلى أن ما تروجه الأدوات والوسائل الاعلامية التابعة للعدو الحوثي وداعميه والمتحالفين معه من اكاذيب وشائعات هي تأكيد على مدى الافلاس والعجز ومحاولة يائسة للتستر على الهزائم والانتكاسات التي تتكبدها المليشيا.

وأعتبر أن القرارات التي اصدرتها المليشيا الحوثية بخصوص ما يسمى (الخُمس) هو دليل اضافي على حجم الهلع والارتباك التي تعيشها وادراكها بقرب زوالها.. مؤكدا ان الشعب اليمني لا يمكن ان يقبل ببقاء مخلفات الامامة والاستعمار بعد سيول التضحيات والدماء التي يقدمها الاحرار والابطال.

شاهد أيضاً

رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات غير المحررة يعقد لقاء لمناقشة زيارة الرئيس إلى مأرب

اقليم تهامة ـ مأرب ترأس محافظ محافظة ريمة رئيس المجلس التنسيقي للسلطات المحلية بالمحافظات الغير …