أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / رئيس هيئة الاسناد اللوجستي يتفقد دائرة الخدمات الطبية العسكرية بمدينة مأرب

رئيس هيئة الاسناد اللوجستي يتفقد دائرة الخدمات الطبية العسكرية بمدينة مأرب

اقليم تهامة – مارب

تفقد اللواء الركن/ احمد محمد الولي رئيس هيئة الاسناد اللوجستي ، تفقد دائرة الخدمات الطبية العسكرية وأطلع خلال زيارته عن سير العمل في الدائرة والمعهد الصحي وكذا التوسعة الجديدة للمستشفى العسكري مارب.

كما استمع رئيس الهيئة من العميد الدكتور/ محمد عيسى نائب مدير الدائرة وعدد من قيادات الدائرة لتقرير مختصر عن سير العمل والانجازات التي تمت ، وكذا الصعوبات والمعوقات والاحتياجات الضرورية والعاجلة، والذي ابدى رئيس الهيئة اعجابه واشاد بمستوى الانجاز الذي تم في فترة وجيزة ، داعيا قيادة الدائرة في الوقت نفسه الى الاستمرار في العمل حتى تستكمل كافة المشاريع المخطط تنفيذها .

كما شدد رئيس الهيئة على ضرورة بذل مزيد من الجهود لتحسين الاداء وتطوير وتحسين الرعاية الصحية في المستشفيات العسكرية المقدمة لابنائنا الجرحى الابطال والمرضى من منتسبي القوات المسلحة واسرهم.

مؤكدا في الوقت نفسه بالاهتمام والدعم المستمر من قيادة وزارة الدفاع ممثلة بمعالي وزير الدفاع الفريق الركن/ محمد علي المقدشي، ورئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة، ورئاسة هيئة الاسناد اللوجستي الاهتمام بدائرة الخدمات الطبية العسكرية وتطويرها ودعمها لتعمل على تقديم الرعاية الصحية اللازمة لكافة منتسبي القوات المسلحة واسرهم.

كما ثمن رئيس الهيئة بالدور الكبير للأشقاء في قيادة التحالف لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية على دعمهم المتواصل للخدمات الطبية العسكرية ووقوفهم إلى جانب إخوانهمو في اليمن .

شاهد أيضاً

مأرب.. 30 طالبة جامعية يختتمن دورة في ثقافة السلام

اقليم تهامة ـ مارب: خاص اختتمت اليوم في محافظة مأرب دورة تدريبية لـ 30 طالبة …