أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / تناقض المخلوع في خطابه الاخير .. جعل كثير من المتابعين يتساءلون هل كان في حالة سكر ام اصيب بنوبة جنون ..

تناقض المخلوع في خطابه الاخير .. جعل كثير من المتابعين يتساءلون هل كان في حالة سكر ام اصيب بنوبة جنون ..

اقليم تهامة – متابعات خاصة


خرج الرئيس المخلوع ” علي عبدالله صالح ” امس الخميس بخطاب يعبرعن الحالة التي وصل إليها من الهوس والتناقض ” صالح ” بخطاب متناقض عن خطابات سابقة يبدأها بالهجوم على الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية ” عبدربه منصور هادي ” ويختتمها بأنه يدعو إلى السلام .

وصف ” صالح ” عودة الرئيس هادي إلى مدينة عدن لإدارة الوضع العسكري والحكومي في المحافظات المحررة بالهروب من الرياض بالرغم ” أن ” صالح ” نفسه تحدى الرئيس هادي بالعودة إلى عدن أو المكلا أومأرب قائلاً ” أن هادي لايستطيع أن يستقر لأيام في عدن .

وبصورة متناقضة سخر منها الكثير تحدى ” صالح ” الرئيس هاديوحكومته بالعودة إلى الرياض .وقال البعض هل كان صالح صاحي اثناء خطابه ام في حالة من السكر او اصيب بالمجنون 

وعلق ناشطون على خطاب ” صالح ” أمام موالين له من أبناء سقطرىالمتواجدين في صنعاء بأنه محاولة للعب على أي ملف متاح له حتى اللحظة .

وقال ” صالح ” أنه لادخل له بالسياسة ولا السلطة لأنه تركها في 2012 حسب قوله رغم أنه يعتبر النصف الشريك في الانقلاب على مؤسسات الدولة باعترافاته في خطابات سابقة أنه على رأس حزبه يشارك الحوثيين في المواجهات العسكرية والمجلس السياسي ومايسمى حكومة ” الإنقاذ الوطني ” في صنعاء .

ويحاول ” صالح ” اللعب على كافة الخيوط بتناقضات عجيبة كمحاولة للفرار من أي عقوبات مشمول فيها عبر القرارات الأممية التي نصت على اسمه كمعرقل للتسوية السياسية في اليمن .

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …