أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / أبناء محافظة صنعاء يحتشدون بالالاف في “المطارح” لمساندة الجيش …شاهد بالصور

أبناء محافظة صنعاء يحتشدون بالالاف في “المطارح” لمساندة الجيش …شاهد بالصور

اقليم تهامة – مارب

احتشد الآلاف من أبناء محافظة صنعاء في مأرب لتدشين مطارح المحافظة والانظمام لكتائب إسناد الجيش الوطني وتقديم كافة أنواع الدعم الشعبي.

وفي فعالية تدشين المطارح أعلن المحتشدون عن جاهزيتهم العالية واستعدادهم للتوجه إلى جبهات القتال، والمشاركة في تحرير الوطن من الشرذمة الإمامية الكهنوتية وأكدوا على أهمية النفير العام في هذه المرحلة الفاصلة التي تستدعي تظافر كل الجهود والاصطفاف مع الجيش ورص الصفوف لتحرير اليمن واستعادة الدولة والشرعية وحماية القضايا المشتركة.

وفي كلمته قال عضو مجلس النواب قائد المقاومة بالمحافظة الشيخ منصور بن علي الحنق إن الهدف من المطارح هو مواصلة مشوار الدعم والاسناد من أبناء المحافظة بمديرياتها ال١٢ وتعزيز روح المقاومة والحشد بالمال والرجال لمواجهة الانقلاب الغاشم.

وقال الحنق ان الصف الجمهوري بمحافظة صنعاء بجميع اطيافه السياسية يعمل وبقوة منذ بدء مشوار المقاومة على اسناد الجيش الوطني ودعمه في مختلف النواحي.

وأضاف أن المحافظة احتشدت بشبابها ورجالها ووعيها العالي، وعي من يدرك أنه مقدم على معركة مصيرية يكون فيها أو لا يكون، وتداعى أبناء المحافظة من كافة الأطياف للنفير العام على عجل للالتفاف حول الدولة والجيش وقاموا بتأسيس هذه المطارح.

كما القى قيادات الاحزاب والمشائخ والوجاهات الاجتماعية كلمات أكدوا فيها مواصلة ابناء محافظة صنعاء لمشوار النضال في الصف الجمهوري الذي بدأه الزبيري ورفاقه وأن التضحية التي قدمها ويقدمها أبناء المحافظة في سبيل استعادة الجمهورية ستتوج بالنصر والظفر على المشروع الإمامي الكهنوتي.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …