أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مأرب: هيئة الاسناد اللوجستي تودع الشهيد “يونس الحضوري” إلى مثواه الأخير

مأرب: هيئة الاسناد اللوجستي تودع الشهيد “يونس الحضوري” إلى مثواه الأخير

اقليم تهامة – مأرب

شيع عصر الجمعة جمع غفير من المدنيين والعسكريين في الجيش الوطني بمدينة مأرب الشهيد النقيب / يونس احسن محمد الحضوري أحد منتسبي هيئة الاسناد اللوجستي الذي استشهد في جبهة صرواح وهو يدافع عن دينه ووطنه .

وفي موكب التشيع الذي تقدمه اللواء الركن/ أحمد محمد الولي رئيس هيئة الاسناد اللوجستي ، والعميد / عايض الشايف مساعد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي ، والعميد الركن / عبدالعزيز الفقيه نائب رئيس هيئة الاسناد ، والعديد من منتسبي وزارة الدفاع وزملاء ومحبي الشهيد ، حيث ووري جثمانه إلى مقبرة الشهداء بمدينة مأرب .

وأشاد المشيعون بمناقب الشهيد وشجاعته وإقدامه في مقارعة مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران منذ نزوحه من صنعاء وحتى لحظة استشهاده في مدينة مأرب ، مؤكدين خلال تقديمهم واجب العزاء أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ، وأن يسكنه في عليين ، وأن يجعل مستقره الفردوس الأعلى من الجنة.

وتقدمت قيادة وزملاء الشهيد في هيئة الاسناد اللوجستي بخالص التعازي والمواساة لشقيق الشهيد “يونس الحضوري” الذي استشهد وهو يدافع عن الدين والوطن من سطو المليشيات الانقلابية ، رحمة الله تغشاه وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان وربط على قلوبهم” لله ما أعطى، ولله ما أخذ ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …