أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مستجدات الجوف ونهم .. اشتداد المعارك في 3 جبهات والمليشيا تخسر 20 عنصرا وآليات عسكرية وقصف مدفعي وجوّي يدك مواقع وتعزيزات الحوثي في جبهة نهم

مستجدات الجوف ونهم .. اشتداد المعارك في 3 جبهات والمليشيا تخسر 20 عنصرا وآليات عسكرية وقصف مدفعي وجوّي يدك مواقع وتعزيزات الحوثي في جبهة نهم

اقليم تهامة – الجوف – نهم

تخوض قوات الجيش مسنودة بتحالف دعم الشرعية معارك متواصلة ضد مليشيات الحوثي الانقلابية في عدة جبهات بمحافظة الجوف، مخلفة خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني هاجموا مواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي في جبهات الصفراء والمحزمات جنوبي غرب محافظة الجوف، وألحقوا خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات.

وتزامنت المعارك مع غارات لطيران تحالف دعم الشرعية استهدفت عربات وتجمعات لمليشيات الحوثي الانقلابية في جبهات الغيل والمحزمات والجرشب، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيات وتدمير آليات قتالية تابعة لها.

وفي جبهة العقبة بمديرية خب الشعف، اندلعت مواجهات فجر اليوم الخميس أسفرت عن سقوط عدد من عناصر المليشيات الحوثية بين قتيل وجربح. وبالتزامن شنت مدفعية الجيش الوطني قصفاً استهدف مواقع وتعزيزات للمليشيات بذات الجبهة وألحقت بها خسائر في الأرواح والمعدات.

ودكت مدفعية الجيش الوطني ومقاتلات تحالف دعم الشرعية، اليوم الأربعاء، تعزيزات ومواقع تتمركز فيها مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت أطقم قتالية كانت تحمل تعزيزات بشرية للمليشيات الانقلابية في مواقع متفرقة بمديرية نهم، وأسفر القصف عن تدميرها ومصرع جميع من كانوا على متنها.

في السياق شنت مقاتلات التحالف غارتين جويتين على مواقع للمليشيات الانقلابية جنوبي غرب مديرية نهم، مخلفة عدداً من القتلى والجرحى وخسائر أخرى في العتاد والآليات.

رابط الفيديو/

https://youtu.be/vnX2jYnY-Wc

رابط الفيديو /

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …