أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / قصف حوثي عنيف على الدريهمي والفازة والجبلية في الحديدة

قصف حوثي عنيف على الدريهمي والفازة والجبلية في الحديدة

اقليم تهامة – الحديدة

شنت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران قصفا عنيفا على مواقع القوات المشتركة والإحياء السكنية في مديرية الدريهمي والجبلية والفازة في محافظة الحديدة غربي اليمن.

وقال المركز الإعلامي لألوية العمالقة عن مصادر عسكرية ميدانية أن “المليشيات قصفت المواقع من مناطق تمركزها بقذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 والقذائف المدفعية عيار 82 ، وتساقطت القذائف بالقرب من مواقع القوات المشتركة شرق الدريهمي”.

 وأضافت أن “عناصر المليشيات فتحت النار على مواقع القوات المشتركة في المنطقة نفسها بالأسلحة الرشاشة المتوسطة عيار 14.5 وبسلاح الدوشكا عيار 12.7 بشكل مكثف”.

وذكرت مصادر عسكرية آخرى، أن “مسلحو المليشيا استهدفوا مواقع متفرقة للقوات المشتركة في الفازة الساحلية التابعة لمديرية التحيتا، بسلاح البيكا وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 12.7 وعيار 14.5 بشكل مكثف”.

في السياق شنت مليشيا الحوثي قصفا عنيفا على مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا، بالأسلحة الثقيلة والقذائف المدفعية.

وتستمر المليشيا بارتكاب خروقات للهدنة الأممية بشكل يومي منذ أكثر من عام كامل، بالإضافة إلى دفع بتعزيزات كبيرة واستحداث مواقع ومتاريس جديدة وحفر أنفاق وخنادق في مناطق متفرقة جنوب الحديدة.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …