أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / دائرة الامن العسكري تسيّر قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في نهم شرق صنعاء

دائرة الامن العسكري تسيّر قافلة غذائية لأبطال الجيش الوطني في نهم شرق صنعاء

اقليم تهامة – نهم

سيّرت دائرة الأمن العسكري، اليوم الإثنين، قافلة غذائية “قافلة التلاحم” انطلاقاً من مدينة مأرب إلى أبطال الجيش الوطني المرابطين في جبهات مديرية نهم شرقي صنعاء.

وقال مدير دائرة الأمن العسكري العميد الركن عبدالله اليمني، إن هذه القافلة تأتي في إطار تدشين العام التدريبي الجديد بالمنطقة العسكرية السابعة 2020م مشيداً بالجهود التي قام بها موظفي الدائرة في الترتيب والإعداد والتنظيم لهذه القافلة للمرابطين في جبهات القتال شرق صنعاء في سبيل تحرير الوطن من المليشيات الانقلابية.

وأشار اليمني، إلى أهميّة تكاتف الجهود بين جميع أبناء الشعب اليمني من أجل الخلاص من كارثة المليشيات الحوثية الانقلابية التي جثمت على صدور اليمنيين، ولا زالت تذيقهم الويلات يوماً بعد آخر.

وكان في استقبال القافلة الغذائية بمديرية نهم، أركان حرب المنطقة العسكرية السابعة العميد الركن صالح العامري وعدد من الضباط والصف بالمنطقة.

ورحب العميد العامري، بأعضاء دائرة الأمن العسكري وجميع المشاركين في تسيير القافلة.. لافتاً إلى أهمية مثل هذه الأنشطة في رفع الروح المعنوية لأبطال القوات المسلحة، وإظهار حجم التلاحم بين القوات المسلحة وأبناء الشعب في المعركة المقدّسة ضد المليشيات الحوثية الإنقلابية المدعومة إيرانياً.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …