أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الإقليم / الحديدة : استشهاد مواطن برصاص قناصة المليشيا في التحيتا وقوات الجيش الوطني تصد هجوما حوثيا في حيس

الحديدة : استشهاد مواطن برصاص قناصة المليشيا في التحيتا وقوات الجيش الوطني تصد هجوما حوثيا في حيس

اقليم تهامة – الحديدة

استشهد مدني، اليوم السبت، برصاص قناصة مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في مديرية التحيتا، جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد.

وأكدت مصادر محلية أن المواطن داؤود محمد حسن استشهد جراء استهدافه من قبل قناصة المليشيا الحوثية، في منطقة المتينة، بمديرية التحيتا ، وأن إصابة المواطن داؤود كانت في رأسه، لافتة إلى أنه فارق الحياة قبل أن يتمكن الأهالي من إسعافه.

وصدت قوات الجيش الوطني، اليوم السبت، هجوما لمليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد ، حيث ورصدت مجاميع من المليشيا الحوثية، حاولت القدم باتجاه مواقع الجيش، غربي مديرية حيس ، كما استهدفت قوات الجيش المجاميع الحوثية، وأجبرتها على التراجع، بعد أن كبدتها خسائر بشرية في صفوفها.

وتواصل مليشيا الحوثي المتمردة خروقاتها المستمر للهدنة في محافظة الحديدة، وتستهدف بقصفها المدفعي الأحياء السكنية في المحافظة بشكل عشوائي، ما يتسبب في سقوط ضحايا مدنيين بينهم نساء وأطفال، علاوة على الحاق اضرار جسمية بمنازل المواطنين ممتلكاتهم، في الوقت الذي تتمسك به قوات الجيش بالهدنة الأممية، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية.

شاهد أيضاً

حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار

اقليم تهامة ـ الحديدة تشن منذ أيام مليشيا الحوثي الإرهابية حملة اختطافات في العاصمة صنعاء …