أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / المليشيا تواصل خروقاتها بالحديدة وتعز تلتهم عشرات الحوثيين وقيادي حوثي يصفي أثنين من عناصره في إحدى الجبهات (الاسماء)

المليشيا تواصل خروقاتها بالحديدة وتعز تلتهم عشرات الحوثيين وقيادي حوثي يصفي أثنين من عناصره في إحدى الجبهات (الاسماء)

اقليم تهامة – متابعة خاصة

قالت مصادر محلية، إن قيادي حوثي مسؤول على إحدى جبهات المليشيات في محافظة الجوف، أقدم على تصفية شقيقين من مقاتلي الجماعة، على خلفية مشادة كلامية بينهم .

وأضافت المصادر، إن القيادي الحوثي أقدم على تصفية الشقيقين “سليم عبده صالح الحامدي” و “أمين عبده صالح الحامدي” اثناء مشاركتهما في القتال في صفوف المليشيات الانقلابية في إحدى جبهات القتال بمحافظة الجوف.

وأشارت المصادر إلى أن أسباب وقوع عملية التصفية تلك الى نشوب خلافات ومشادات كلامية بين الشقيقين مع القيادي الحوثي انتهت بمقتلهما.

وبحسب المصادر فقد سلمت مليشيات الحوثي امس في محافظة ذمار جثامين القتلى لأهاليهم بعد أن أخبرتهم أن نجيلهم قتلوا بنيران قوات الجيش الوطني أثناء مشاركتهم في القتال.

من جهة أخرى قصفت مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، اليوم الجمعة، مناطق مأهولة في مديرية بيت الفقيه، جنوبي محافظة الحديدة، غربي البلاد، في آخر خروقاتها للهدنة الأممية في المحافظة.

وذكرت مصادر محلية أن قصف المليشيا الحوثية استهدف جنوبي منطقة الجاح، التابعة لمديرية بيت الفقيه ، حيث استخدمت المليشيا الحوثية في استهدافها للمنطقة، قذائف الهاون، ونيران الأسلحة الرشاشة.

ولقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران مصرعهم، اليوم الجمعة، بنيران قوات الجيش الوطني، غربي محافظة تعز، جنوبي البلاد.

واستهدفت قوات الجيش، صباح اليوم، تجمعين لعناصر المليشيا الحوثية، في أطراف منطقة البرح، ووادي رسيان ، أسفر الاستهداف عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا المتمردة، وتدمير آليات قتالية تابعة لها.


شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …