أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / على خلفية الهجمات الصاروخية على موقع وزارة الدفاع المؤقت ” صحن الجن ” في مأرب.. مصادر عسكرية تكشف : الاستخبارات العسكرية تحقق مع أربع خلايا تقوم بالتجسس ونقل معلومات لجماعة الانقلاب الحوثية

على خلفية الهجمات الصاروخية على موقع وزارة الدفاع المؤقت ” صحن الجن ” في مأرب.. مصادر عسكرية تكشف : الاستخبارات العسكرية تحقق مع أربع خلايا تقوم بالتجسس ونقل معلومات لجماعة الانقلاب الحوثية

اقليم تهامة – متابعات

كشفت مصادر عسكرية لـ “أخبار اليوم” أن الاستخبارات العسكرية تحقق مع أربع خلايا مشتبه بقيامها بمهام تجسسية ونقل معلومات لجماعة الانقلاب الحوثية، وذلك على خلفية الهجمات الصاروخية التي تعرض لها موقع وزارة الدفاع المؤقت “صحن الجن” في محافظة مأرب والذي كان آخرها الأربعاء الـ ١٨ من الشهر الماضي، حيث استهدف صاروخ موقعاً في مقر وزارة الدفاع كان مخصصاً لإقامة عرض عسكري لتخرج إحدى الدفع العسكرية، غير أنه تم التوجيه بتغيير المكان قبل أربعين دقيقة من سقوط الصاروخ والذي أدى إلى أضرار مادية وإصابة ٣ من الجنود بجروح.

وقالت المصادر إن قوات الجيش تمكنت من إسقاط طائرة مسيرة تابعة لجماعة الحوثي قبل سقوط الصاروخ بوقت قصير..

وحول نوع الصاروخ أكدت المصادر العسكرية بأن الصاروخ من الأنواع الذكية والتي يتم التحكم بها عبر الأقمار الاصطناعية…

وكان مقر وزارة الدفاع المؤقت في “صحن الجن” قد تعرّض لهجمات صاروخية سابقة استهدفت مقر وزير الدفاع فيما استهدف هجوم آخر مقر قيادة العمليات المشتركة..

وتشير المصادر إلى أن عملية التحقيق في الحوادث مازالت جارية وأن فريق الخبراء في مجلس الأمن يشارك الجانب اليمني في التحقيق، فيما رفض التحالف العربي إرسال محققين من طرفه للمشاركة في عملية التحقيق للهجمات الصاروخية التي تعرّض لها مقر وزارة الدفاع المؤقت في “صحن الجن”..

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …