أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بحضور مدير عام مكتب التربية بالمحويت : تكريم اوائل طلاب الثانوية العامة في مأرب

بحضور مدير عام مكتب التربية بالمحويت : تكريم اوائل طلاب الثانوية العامة في مأرب

اقليم تهامة – مأرب

بحضور مدير عام مكتب التربية بالمحويت والعديد من مدراء مكاتب التربية بالمحافظات ، كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب ،اليوم ، أوئل طلاب الثانوية العامة على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2018م- 2019م تحت شعار( العلم بوابة المستقبل ).

وهنأ وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومدير عام مكتب التربية والتعليم في كلمتيهما الطلاب والطالبات وعددهم 15 طالبا وطالبة الذين حصلوا على المراتب الاولى وهي ثمرة لجد واجتهاد متواصل وسهر لليالي في التحصيل العلمي والمذاكرة والمطالعة ، كان من ضمن الأوائل : طالبتين من محافظة المحويت وهما / أمينة حميد الرفيق والطالبة / سمية الروحاني .

مشيرين الى ان التكريم هو تعبير عن التقدير الذي ناله هؤلاء الطلاب والطالبات بتميزهم العلمي.

ونوه الوكيل مفتاح الى ان جيل الابداع والتميز هم من يعول عليهم في الاسهام الفعال في الارتقاء بالوطن واعادة بنائه بشكل مشرف يرتقي الى اعادة صنع الحضارات والقضاء على كل فكر دخيل على بلد الإيمان والحكمة.

مؤكداً استمرار دعم السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة الطلاب المتميزين وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تقف أمامهم .

هذا وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والانشادية المعبرة عن المناسبة نالت استحسان الحاضرين.

حضر التكريم مدير مكتب وزارة الخارجية بالمحافظة السفير عبده خضير ووكيل وزارة الشباب والرياضة نادية عبدالله والوكيل المساعد للوزارة الدكتور منير لمع ومدير فرع جهاز الأمن السياسي بالمحافظة العميد ناجي حطروم ومدير عام مكتب التربية بالمحويت الاستاذ / مجاهد طاهر وعدد من مسؤولي السلطة المحلية وأولياء أمور الطلاب المكرمين.

شاهد أيضاً

حجة.. قتيل وجريح من “المواطنين” برصاص مسلح حوثي يعمل “حارساً” لـ “دورة صيفية مغلقة”

اقليم تهامة ـ حجة سقط مواطن قتيلاً بينما أصيب آخر، برصاص مسلح حوثي يعمل حارساً …