أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / ناطق الحكومة يتهم الإنتقالي بعدم تنفيذ الالتزامات الموقع عليها في الرياض ويحاول القفز على التزاماته

ناطق الحكومة يتهم الإنتقالي بعدم تنفيذ الالتزامات الموقع عليها في الرياض ويحاول القفز على التزاماته

اقليم تهامة – متابعات

قال المتحدث باسم الحكومة اليمنية راجح بادي اليوم الاثنين، إن هناك التزامات على المجلس الإنتقالي لم يتم تنفيذها حتى هذه اللحظة مثل عودة قوات الحماية الرئاسية وتحديدا اللواء الأول حماية رئاسية بقيادة العميد الركن سند الرهوة إلى العاصمة عدن لتسلم حراسة المنشآت الحكومية الرئيسية.

واعتبر بادي في تصريحات تلفزيونية بثتها قناة “بلقيس”، الحديث عن تشكيل حكومة وتعيين محافظين لعدن وبقية المحافظات بمحاولة القفز على التزامات وخطوات وبنود من المفترض أن تنفذ قبل الحديث عن تشكيل الحكومة وقد حددت بفترة زمنية، معتبرا القفز على هذه الخطوات “نوع من المغالطة ومحاولة بائسة للخداع والتدليس على الرأي العام اليمني.

والاثنين قال وزير النقل اليمني صالح الجبواني، إن اتفاق الرياض لم يتحقق منه شيئ، مشيرا إلى أن مليشيات الإنتقالي مصرة على السيطرة على العاصمة المؤقتة عدن.

وكان المجلس الإنتقالي أشترط الأسبوع الماضي، تشكيل الحكومة وتعين محافظ ومدير أمن لعدن قبل البدء بتنفيذ الملحق العسكري لإتفاق الرياض.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …