أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / البدء في تطبيق نظام الربط الالكتروني للبيانات والدورة المستندية الآلية في هيئة الاسناد اللوجستي ودوائرها

البدء في تطبيق نظام الربط الالكتروني للبيانات والدورة المستندية الآلية في هيئة الاسناد اللوجستي ودوائرها

اقليم تهامة – مأرب

بمتابعة حثيثة ومستمرة من رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن / أحمد محمد الولي ، أكد نائب رئيس الهيئة عميد ركن / عبدالعزيز الفقيه خلال تدشينه اليوم الأربعاء نظام الربط الالكتروني للبيانات والدورة المستندية الآلية بالهيئة ودوائرها بحضور قيادة الهيئة ومدراء الدوائر .

وألقى العميد “الفقيه” كلمة توجيهية حث الجميع على أهمية الاستفادة من التكنولوجيا والتطورات الحديثة لتطبيق نظام الربط التقني في جميع دوائر الهيئة واستكمال بناء قاعدة معلومات للإسهام في تطوير العمل الإداري والهيكلي والمحاسبي .

من جهته استعرض مدير دائرة التكنولوجيا ونظم المعلومات العسكرية العميد / محمد شمسان استعرض برنامج الربط التقني الالكتروني والدورة المستندية سواءاً فيما يخص القوى البشرية أو الحسابات المالية أو أنظمة ضبط الصادر والوارد وأنظمة المخازن والنظام الخاص بالسكرتارية والتوثيق .

وأثنى العميد ” شمسان” على الدوائر التي بدأت في العمل بالأنظمة الالكترونية ، حيث بدأت العمل بالنظام المحاسبي والدورة المستندية في العديد من الدوائر وسيتم استكمال العمل بالبرامج المستندية في الأيام القادمة ، داعياً بقية الدوائر إلى البدء في اعتماد البرامج الالكترونية حتى تشمل كافة الشعب والاقسام لتسهيل المعاملات وإنجازها في أسرع وقت وتوفير الوقت والجهد معاً .

وتسعى قيادة وزارة الدفاع إلى إدخال أنظمة إلكترونية حديثة لتسيير المعاملات بالدورة المستندية المتكاملة ونظام الربط التقني في جميع دوائر ووحدات الوزارة واستكمال بناء قاعدة بيانات صحيحة لجميع منتسبي القوات المسلحة لتصحيح الاختلالات للإسهام في تطوير العمل الإداري والهيكلي .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …