أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / قائد محور تعز يؤكد أهمية التوجيه المعنوي لأبطال الجيش الوطني

قائد محور تعز يؤكد أهمية التوجيه المعنوي لأبطال الجيش الوطني

اقليم تهامة – تعز:

أكد قائد محور تعز اللواء الركن سمير الصبري، على أهمية التوجيه المعنوي لبناء الوعي المعرفي والأخلاقي لأبطال الجيش الوطني.

جاء ذلك في اختتام دورة التوجيه المعنوي بحضور أركان التوجيه في جميع الألوية بمحافظة تعز، التي أقيمت تحت شعار “التوجيه المعنوي من أجل بناء الوعي وتفعيل القيم”.

وأضاف اللواء الصبري، أن الدورات العسكرية والمهنية تصقل المهارات وتنمي المعارف وترفع منسوب الوعي لدى الجنود بالقواعد الأخلاقية للحرب العادلة وتحقيق الانتصار المرتبط بالأهداف والغايات التي تخدم الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة بروح وطنية قتالية خالصة.

وأشاد قائد محور تعز، بجهود أركان التوجيه المعنوي في الألوية العسكرية ودورهم في رفع المعنويات والروح القتالية والتغذية الوطنية والإدراك بأهمية الواجب الوطني والتضحية من أجل الأرض والإنسان.

ونوه بأن المليشيات الإيرانية تعتمد الأكاذيب والشائعات في تضليل عناصرها وتسوق لهم الوهم لتزج بهم إلى المحرقة، وتغرق الوطن في مستنقع الدمار والخراب ..

ؤكداً أن التوجيه المعنوي للجيش الوطني يعد جبهة مهمة في مواجهة هذه الأكاذيب وإظهار الحقيقية وخصوصا الهزائم التي تتكبدها المليشيات والخسائر الفادحة في الأرواح والمعدات وتلجأ إلى التقنية والتزوير والتضليل، كون تلك المليشيات تعتمد على الشائعات بشكل كبير.

وأضاف أن الجيش الوطني يحقق بطولات أسطورية على الأرض تعزز المسار الحقيقي الذي يسير عليه لاستكمال عملية التحرير بقوة وثبات والانتصار للوطن وتثبيت الشرعية وتطبيع الحياة العامة وحماية الحقوق وتحقيق التنمية.

وفي الختام تم تكريم المشاركين الذين عبروا عن شكرهم لقيادة المحور لإصرارها على إقامة الدورات العسكرية التي تخدم المقاتلين وترفع الروح المعنوية لهم وفق معايير الانضباط والقوانين العسكرية.

شاهد أيضاً

رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مارب.

اقليم تهامة ـ مارب اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، …