أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / نائب رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام القيادة السياسية بإقليم حضرموت

نائب رئيس الجمهورية يؤكد اهتمام القيادة السياسية بإقليم حضرموت

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اهتمام القيادة السياسية بتلبية متطلبات إقليم حضرموت الذي عكس نموذجاً رائعا للانحياز لخيار السلم وخيار الدولة.

جاء ذلك خلال لقاءين منفصلين مع وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري ومدير عام مديرية دهر بحضرموت ياسر الغفيلي.

واستمع نائب الرئيس إلى مستجدات الأوضاع في المحافظة والجهود التنموية وإرساء مبادئ وقيم الدولة التي تسعى السلطة المحلية بحضرموت إلى تحقيقها.

وأشاد بأبناء الإقليم ووقوفهم إلى جانب الدولة والشرعية ورفضهم لأي سلطات فوضوية وغير قانونية.. مؤكداً أن فخامة رئيس الجمهورية يولي المحافظة والإقليم بشكل عام اهتماماً بالغاً حيث كانت زيارته الأولى بعد العاصمة المؤقتة عدن هي إقليم ومحافظة حضرموت بهدف تنمية وتطوير المحافظة وبما يؤسس للدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم ومنها إقليم حضرموت.

وعبرا وكيل المحافظة ومدير مديرية دهر عن تقديرهما لاهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ونائبة، مؤكدين أن أبناء المحافظة بمختلف مكوناتهم السياسية والاجتماعية والثقافية يسعون لتجسيد قيم المواطنة الحقيقية التي تحرص على أمن واستقرار المجتمع.

 

سبأنت

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …