أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / على خطى الحوثي بصنعاء : مليشيا الانتقالي تصنع الأزمات في عدن.. اختفاء مفاجئ للغاز المنزلي

على خطى الحوثي بصنعاء : مليشيا الانتقالي تصنع الأزمات في عدن.. اختفاء مفاجئ للغاز المنزلي

اقليم تهامة – عدن

تشهد العاصمة المؤقتة عدن أزمة خانقة في توفير اسطوانات الغاز المنزلي وسط ارتفاعاً كبيراً في أسعارها بالسوق السوداء و صعوبة توفرها.

وقالت مصادر محلية لـ”الصحوة نت” إن مادة الغاز المنزلي انعدمت من معارض وكلاء شركة الغاز في أغلب مديريات محافظة عدن في حين انتشرت بشكل خفيف في المحطات الخاصة بالتزامن مع ارتفاع اسعارها .

وأضافت المصادر أن مادة الغاز المنزلي اقتصر تواجدها في المحطات الخاصة بشكل خفيف والتي شهدت طوابير كبيره أمامها بسبب زيادة الطلب رغم الارتفاع الكبير في اسعارها.

وأكد أن أزمة انقطاع الغاز المنزلي زادت من خلق “الانعكاسات النفسية” لدى المواطنين في مدينة عدن حيث أصبح تأمين اسطوانة الغاز الشغل الشاغل للمواطنين.

وشكل موضوع انقطاع الغاز المنزلي تخوفاَ لدى المواطنين من إمكانية استمرار الوضع على ما هو عليه، سيما مع استمرار التمرد المسلح لمليشيا الانتقالي.

وتعد أزمة انعدام مادة الغاز المنزلي واحدة من الأزمات التي يعاني منها المواطن، وسط مخاوف من انقطاع التيار الكهربائي بسبب قرب نفاد وقود المحطة.

شاهد أيضاً

وكيل محافظة مأرب يتفقد نقطة الفلج على طريق مأرب- البيضاء ويؤكّد جاهزيتها لتسهيل العبور منذ 3 أشهر

اقليم تهامة ـ مارب تفقد وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم، ومعه مدير عام …